الطفل برج العقرب .. طريقة تربيته وصفاته وكيف تتعامل معه؟

هذا العقرب الصغير ولد لكي يكون بطل مغوار ينتصر في كل معارك الحياة، ستشعر منذ ولادته بالعزة و الفخر، طفل قوي و أصلب من كل الأطفال الآخرين.

أستخدم معه منذ الصغر الحزم و الانضباطية في تربيته. و حرك فيه مشاعر الرأفة و الحنان تجاه الحيوانات الضعيفة، علمه الصبر و الجلد و احترام الكبار و لا تنسي أن العقرب يحب تعاطي المخدرات فكن حذراً في متابعته.

لديك عجينة من الممكن تشكيلها فأما أن يصبح مخلوق يبغي طريق الخير و النور و أما الضلالة و السقوط فوجه الدفة منذ الصغر و أستخدم القسوة و الليونة و أمزج بينهما فهو لن يحترم إلا من يتفوق عليه و من هنا يحب أن يراك قوياً و هادئاً في نفس الوقت لدي طفلكم العقرب أسراره التي لا يحب أن يطلع عليها أحد لكنه ثاقب النظر يحب أن يتعرف على كل صغيرة و كبيرة في المنزل و يحب أن يتحمل المسئولية منذ الصغر.

يقظ و حذر بشكل غير عادي! مخلص لدرجة إنكار ذاته لكن من يحاول أن يغضبه سيري حقنة من سمه، و لن يشفي من الألم، لا تنسوا أن لطفلكم قدرة هائلة من الطاقة، عليكم توجيهها و استثمارها، و لا تحاولي فرض ميدان اختصاص علمي معين فللعقرب الاستقلالية الكاملة فيما يخص شئونه المستقبلية و ما عليك إلا أن تساعديه في توضيح الجمل الاختيارية، عندها ثق أنه سيختار المستقبل المشرق و ستفخر به.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]