افتتح مساء اليوم في مدينة الناصرة قاعة مركز الأحداث الأرثوذكسي الرياضية ، على اسم المرحوم رامي وليد غريّب والذي قتل عام 2003 . وذلك بحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية منهم البطريرك ثيوفيلوس الثالث والمطران كرياكوس ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ونائبه محمد عوايسي واعضاء البلدية ورئيس مجلس الطائفة عفاف توما وعناية ووليد غريب والدا المرحوم رامي والدكتور شكري عواودة نائب رئيس بلدية نتسريت عيليت والمئات من اهالي مدينة الناصرة والمنطقة.

كلمات متفرقة..

تحدثت خلال الافتتاح عفاف توما رئيسة مجلس الطائفة حيث شكرت العائلة على تبرعها الكبير لاقامة هذه القاعة وتخليد اسم ابنها المرحوم رامي غريب وهو موقف شجاع ومميز .

كما تحدث رئيس بلدية الناصرة علي سلام حيث ثمن كثيرا موقف عائلة غريب وقال: وكنا نتمنى ان يكون هذا التبرع بدون حادثة القتل ، نحن قلقون جدا من ظواهر العنف المنتشرة والتي دخلت حتى المدراس وعلينا ان نعمل معا للنقليل من هذه الظواهر فهنالك الكثير من الاحداث لا نريد لها ان تتكرر . وانا اشكر طائفة الروم على التعاون الدائم مع بلدية الناصرة ويدنا ممدومة للجميع من اجل تطوير هذه المدينة الغالية علينا جميعا.

من ناحيته قال وليد غريب والد المرحوم رامي :لا اتمنى ان يحصل لاحد ما حصل معي والوصول الى هذا الوضع ووفقدان الابن وهذا امر بسيط لتخليد ذكرى ابني رامي ومسلسل العنف ما زال مستمرا في قرانا ومدننا العربية وانا اتمنى ان يتوقف هذا المسلسل ويتوقف سفك الدماء .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]