وصف المدير الفني لريال مدريد رافائيل بنيتيز مباراة فريقه في "ديربي مدريد" غدا أمام أتلتيكو مدريد ب "المميزة والمثيرة" مذكرا بخبرته كلاعب في تلك المباريات معترفا بحصوله في أول جائزة له على "50 بيزيتا في ظرف, في عملتين كل واحدة 25 بفئة بيزيتا ".
وخلال مؤتمر صحفي عشية "ديربي" العاصمة الإسبانية, قال بينتيز "سنخوض المباراة بدافع الفوز ويمكن تحقيق ذلك بطريقة أو بأخرى ولكن الأتلتي فريق عظيم يقدم أداء جيدا للغاية بالأعوام الأخيرة. نحن نواجه فريقا كبيرا مدربا بشكل جيد جدا ".

وأوضح إنها "ستكون مباراة مميزة ومثيرة. هو فريق منظم يتمتع بلاعبين يتسمون بالمهارة. نعلم إنها ستكون مباراة صعبة للغاية ".
وذكر المدير الفني للملكي بأن مرحلته كلاعب جعلته يعرف حجم هذا النوع من المباريات وقال "كانت أول جائزة حصلت عليها كلاعب في ريال مدريد بقيمة 50 بيزيتا في ظرف في عملتين كل واحدة بفئة 25 بيزيتا عن تحقيق التعادل أمام أتلتيكو مدريد.

أعرف أم مباريات الديربي تتطلب مشاركة قصوى في أجواء رائعة. أتمنى أن تكون مباراة جيدة ونقدم عرضا نستمتع به ".
وعن خطته بالمباراة اعترف بنيتيز بأنه "في حال لم يضغط الأتلتي هجوميا سيكون علينا التحكم في الكرة بدون ارتكاب أخطاء في الاستحواذ عليها لتجنب هجماتهم المرتدة. وفي حال ضغطوا ولم يتركوا لنا الاستحواذ على الكرة سنلجأ إلى خيارات أخرى ".
واحتفى بنيتيز بتعافي لاعبيه سرخيو راموس وجاريث بيل وانضمامهما لقائمة الفريق غدا دون أن يؤكد مشاركتهما كأساسيين.

كما أشاد بالمدير الفني للأتلتي, الأرجنتيني دييجو سيميوني قائلا "هو مدرب كبير ويبرهن على ذلك يوم بعد يوم. سيكون ديربي صعبا. رسالتي إلى فريقي ألا يعتبروا اللقاء مباراة سهلة بالنظر إلى الترتيب بتصنيف الدوري ", حيث يحتل الريال المركز الرابع متقدما بنقطتين على أتلتيكو الخامس.

وتوجه ببعض كلمات الإشادة أيضا إلى لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل أمس على لقب الهداف التاريخي للنادي الملكي برصيد 323 هدفا رسميا منذ انضمامه يوم السادس من يوليو / تموز عام 2009, قائلا "آمل في أن يواصل احراز أهداف كثيرة ونواصل استمتاعنا بأعوام كثيرة معه لصفوفه. أهنئهه وأتمنى أن يحرز المزيد من الأهداف لأنه سيكون أمرل جيدا له ولنا ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]