سيقام يوم 14 نوفمبر القادم لقاء استعراضي بين نجوم بريطانيا بقيادة الإنجليزي ديفيد بيكهام ونجوم بقية العالم بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.
ولم يحدد النجمان بعد أسماء المشاركين لكن من المتوقع أن يلعب راؤول غونزاليس والويلزي غيغز ، والأيرلندي رويكين، والظاهرة رونالدو والفرنسي الغزال الأسمر تيري هنري في ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.
زين الدين زيدان وديفيد بيكهام لعبا سوا في صفوف النادي الملكي ريال مدريد لثلاثة مواسم من 2003 وحتى 2006 في تشكيلة كانت تسمى بفريق الأحلام لكن لم تكن نتائج ذلك الفريق على قدر طموحات الجميع ولعل السبب هو الاهتمام بالمهاجمين وبالأسماء الرنانة على حساب الجودة الدفاعية، لكن ذلك لن يكون مشكلة في مباراة كرنفالية كهذه.

وسيقود فريق نجوم بريطانيا السير أليكس فيرغسون في عودة للمدرب التاريخي لاستاد الأحلام فيما سيقود نجوم بقية العالم الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
يذكر أن المدرب الاسكتلندي الأشهر فيرغسون قد اعتزل التدريب منذ نحو ثلاثة مواسم بعد رحلة طويلة مع الشياطين الحمر مانشستر يونايتد ، فيما قرر الإيطالي كارلو أنشلوتي أخذ فترة من الراحة بعد أن أقيل من منصبه كمدرب لريال مدريد ، لكن بدأت تظهر في الفترة الأخيرة إشاعات تقول إن أنشلوتي قد يعود للتدريب عن طريق نادي أي اس روما الذي يتخبط مدربه رودي غارسيا في الفترة الأخيرة، وأنشلوتي كان لاعبا للذئاب كما أنه صرح من قبل بأنه يحلم بتدريب الأسطورة فرانشيسكو توتي ولعل هذا الموسم يكون فرصتهما الأخيرة ليكونا معا كمدرب ولاعب.
على كل المباراة الودية الخيرية ينتظر أن تكون رائعة وممتعة فيكفي أن نشاهد نجوم اللعبة العظام كزيدان وبيكهام وهم يعودون إلى المستطيل الأخضر.
الفيديو التالي يحوي لمسات الأسطورة زيزو في مباراة خيرية أقيمت عام 2010 بين إنجلترا ونجوم العالم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]