سحق أرسنال ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي.
بداية قوية من الغانرز ترجمتها المبادرة في الدقيقة 6 بتمريرة رائعة من مسعود أوزيل يضعها سانشيز في الشباك معلناً عن أول أهداف اللقاء.

ما هي إلا دقيقة وحيدة حتى أتى الثاني، بتمريرة من ثيو والكوت سددها أوزيل في مرمى ديفيد دي خيا ليتعقد موقف اليونايتد مبكراً.
وفي الدقيقة 19 عاد التشيلي سانشيز بالهدف الثالث، بعد أن تخطى ماتيو دارميان وأطلق صاروخه في أقصى الزاوية.
فشل الشياطين الحمر في استعادة اتزانهم الدفاعي بالكامل إلا أن الوتيرة كانت قد هدأت، حيث أهدر آرون رامسي فرصة الرابع في الدقيقة 34 بعد تلقيه تمريرة وضعته أمام المرمى مباشرة ولكنه سددها بشكل سيئ.

خطر محاولات اليونايتد أتت عن طريق أنتوني مارتيال بتحكم رائع في تمريرة تلقاها داخل المنطقة واستدار ليسدد ولكن خبرة بيتر تشيك رجحت الكفة لصالحه بتصدى رائع.
في الشوط الثاني حاول لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد تغيير الأوضاع دافعاً بالثنائي مروان فيلايني ولويس أنتونيو فالنسيا بدلاً من ممفيس ديباي وماتيو دارميان، سيطر الفريق على الكرة في الشوط الثاني ولكن دون جدوى حقيقية.

واصل دفاع أرسنال صلابته وواصل تشيك التألق لتنتهي المباراة بـ3 نقاط من أغلى ما يكون للغانرز، ليقفز للمركز الثاني بـ16 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]