انفصل ليفربول عن المدرب بريندان رودجرز اليوم الاحد بعد مرور ثماني مباريات فقط من عمر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يحتل بطل اوروبا خمس مرات المركز العاشر.

وقال النادي في بيان "رغم صعوبة القرار الا اننا نعتقد انه يمنحنا افضل فرصة للنجاح في الملعب."
وتابع "الطموح والرغبة في الانتصار يشكلان قلب مشروعنا في ليفربول ونعتقد ان هذا التغيير سيمنحنا افضل فرصة لتحقيق ذلك."
واستطرد "بدأنا بالفعل عملية البحث عن مدرب جديد ونأمل ان ننتهي منها سريعا وبأفضل اختيار."
وفاز النادي في ثلاث من أول ثماني مباريات خاضها في الدوري على ستوك سيتي وبورنموث واستون فيلا.

كما احتاج ليفربول الى ركلات الترجيح للفوز على كارلايل يونايتد في كأس رابطة الاندية الانجليزية على ملعب انفيلد بعد تعادلهما 1-1.
وكانت عدة تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن أدارة النادي ستجلب الداهية الألمانى يورغن كلوب لينقذ مايمكن إنقاذه في الموسم الحالي، حيث يتطلع مسؤلي النادى الأحمر إقالة المدرب بسبب سوء النتائج وتردى الأوضاع داخل النادى خلال الموسمين الماضيين، وحتى بعد أن تم ضخ دماء جديدة للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ووكانت صحيفة " ميترو " الإنجليزية أكدت أن رودجرز سيتم إقالته بعد مباراة الفريق أمام الجار اللدود إيفرتون، حتى فى حال الفوز بنقاط المباراة _ انتهت بالتعادل 1-1_، بعد تردى نتائج الفريق من الناحية المحلية بتراجعه للمركز العاشر على سلم ترتيب الدورى الممتاز برصيد 11 نقطة قبل مباراة ايفرتون التي حصل منها على نقطة وحيدة وليصبح رصيده 12 نقطة، وتلقيه التعادل الثاني له أمام سيون السويسري في بطولة الدوري الأوروبي " يوروبا ليج " والتي كانت بطعم الخسارة كونه تهدد استمراره في البطولة.

وأضافت الصحيفة أن مدرب دورتموند السابق وافق على تدريب الريدز بعدما أكد مساعده " زيليكو" أن كلوب وافق على منصب المدير الفني لليفربول، و الاعلان سيكون خلال ساعات، بعقد يمتد لثلاث سنوات ليعيد الفريق للطريق الصحيح الذى فقده خلال السنوات الماضية في وجود المدرب الآيرلندي براندن رودجرز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]