وقع إشكال بين النائبين جمال الجراح وزياد أسود خلال جلسة لجنة الأشغال العامة النيابيّة المخصصة لمتابعة موضوع الكهرباء والهدر المالي ما أدى إلى رفع الجلسة.

خلف المشادة الكلامية، مؤتمرا صحافياً لنواب تكتل التغيير والإصلاح” أكد خلاله النائب نبيل نقولا أن محمد قباني قام بتصاريح غير التي تداول فيها سابقا وقال في الجلسة عبارة مغارة علي بابا والاربعين مستشار ايحاء لوزير الطاقة ومستشاره، لافتاً إلى أنه سمع كلاما مفاده بان الجلسة ستكون “حامية”، وهذه ليست المرة الاولى التي يقوم فيها قباني بهذه الاعمال.

وشدد نقولا على أنه اتينا لتوضيح الامور امام الراي العام اللبناني وتوضيح 3 اسئلة داخل اللجنة بعدما اتهمنا المتسقبل باموال “متبخرة”، والمستقبل كان من الاساس غير موافق على وجود معمل في دير عمار.

النائب فادي الأعور بدوره، لفت إلى أن قباني رفع الجلسة لعدم تباين الحقائق للبنانيين ونحن نعاني من تصرفات رئيس اللجنة، مشيرا إلى أن هناك خللا كبيرا في عمل لجنة الاشغال آملاً تصحيحه.

وقبيل مغادرة الجلسة، شدد النائب مروان حمادة على أن هناك قرار بتفجير الجلسة، أعلن وزير المال علي حسن خليل لدى مغادرته أن السجال الذي حصل في الداخل لا يعنيه ولا بأي شكل من الأشكال.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيكون هناك مؤتمر صحافي لنواب “المستقبل”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]