اقامت كلية "لينكس" الناصرة التابعة لجامعة حيفا بإدارة  المحاضر في جامعة حيفا "اميراغا" يوم امس الاثنين،لقاء توجيهي لدوره الفنون التشكيلية  قامت عليه المختصة في المجال "مها أبو حسين" .

وتخلل اليوم شرحا عاما حول الموضوع ومزاياه ومدى تاثير هذا النوع من الفنون على المجتمع وكيفية استغلاله كمصلحة شخصية سواء كمهنة تدريس او كموهبة فنان ووضحت أبو حسين ان المجال ليس بحاجة لموهبة سابقة بل للتركيز والمتابعة والإرادة في تعلم المجال .

أمير آغا: نزف بشرى افتتاح فرج لجامعة حيفا في الناصرة

وفي حديث مع مدير الكلية امير اغا قال : نزفّ بشرى افتتاح فرع لجامعة حيفا في الناصرة، فرع يخدم الجمهور من الناصرة والقرى المجاورة، والحديث عن مركز تعليمي تابع لوحدة التعليم المكمّل في جامعة حيفا.

وعن أنواع الدورات التي يعلّمها معهد لينكس قال :أنه ووفقاً للتجربة، ان معظم من الطلاب بفروع جامعة حيفا هن من النساء، ونشعر أن للنساء طموح كبير نحو التقدم أكثر، وهذا بالنهاية هدفنا رفع الوعي والمهنية في المجتمع بشكل عام".

واضاف : جامعة حيفا تسعى دائماً لتقديم كل ما هو أفضل للمجتمع العربي، وأكد آغا أن الدورات والمسارات مختلفة وكل مشترك يحصل بنهاية الدورة على شهادة من جامعة حيفا وهي شهادة يتم التعامل معها باحترام في سوق العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]