استشهد قبل قليل، شاب فلسطيني، حاول خطف سلاح من جندي، في منطقة كريات جات، وتمت ملاحقته من قبل قوات الشرطة والأمن الإسرائيلية، رغم محاولته بالفرار، إلا أنه تمت ملاحقته وتصفيته.

وفي بيانٍ صدر، عن الناطقة بلسان الشرطة افادت لوبا السمري: أن الشاب الفلسطيني، حاول الهرب إلى داخل بناية سكنية في كريات جات، وهرعت قوات الشرطة خلفه، وقامت بإطلاق النار صوبه، وتوفي على أثرها بشكل فوري.

وكتبت في بيانها، أن الشرطة، تواصل التحقيق، بكافة تفاصيل والملابسات المتعلقة بالحادثة

الشاب وصل إلى كريات جات بواسطة الحافلة

وفي بيانٍ آخر، صدر عن المتحدثة بلسان الشرطة، لوبا السمري: " أن الشاب الفلسطيني، وصل إلى كريات جات بواسطة الحافلة " الباص"، وعند مروره بالمنطقة، لاحظ وجود الجندي الإسرائيلي، وتقدم نحوه، وخطف سلاحه، وعقبها عراك متبادل بين الطرفين، وفي هذه الأثناء، حاول الشاب الفلسطيني، بطعن الجندي، في منطقة الرأس، وصفت إصابته بالطفيفة، وتمكن الشاب بالفرار وهو يحمل سلاح الجندي، حيث أوى إلى داخل بناية سكنية القريبة من مكان الحادث.

وتابعت السمري، أن قوات الشرطة هرعت إلى المكان، بعدما رصدت الشاب هناك، خلال محاولته حسب ادعائها بإطلاق النار من بواسطة السلاح الذي أصبح بين يديه، باتجاه قوات الشرطة، التي ردت بدورها على إطلاق الرصاص باتجاهه، وبالتالي لاقى مصرعه في المكان.

هوية الشاب منفذ العملية

وعلم مراسل موقع بُـكرا، أن هوية الشاب منفذ عملية كريات جات هو امجد الجندي من يطا الخليل.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]