تمكن الجناح الفرنسي فرانك ريبيري\32 عام\ من الاستمرار بالجري لمدة عشر دقائق للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في مباراة بايرن ميونيخ وشاختار دونيتسك في مارس الماضي وتم ذلك بإشراف مدرب اللياقة في النادي البافاري أندريس شلومبيرغير في المركز التدريبي للنادي يوم أمس.

تحسن ريبيري ترافقه بعض المخاوف حتى الآن حيث ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن اللاعب مازال يشعر ببعض الألم في كاحله لكنه بات قادراً على إجراء محاولة للجري علماً أن يوم أمس كان ثالث يوم لريبيري بتمارين الجري لكن تبقى آلام اللاعب تثير الخوف حول قدرته على العودة قريباً.

بايرن ميونيخ أكد هذه المخاوف يوم أمس بعد أن قامت الصفحة الرسمية للنادي على "فيسبوك" بنشر صور للغائبين للإصابة روبن وبيرنات وكيرشوف وبادشتوبر وهم يتمرنون ويقضون مرحلة الاستشفاء في حين لم يذكر النادي أي شيء عن ريبيري مما يؤكد تخوف النادي من ألا تثمر هذه المحاولات عن عودة الفرنسي للملاعب.
غوارديولا كان قد تحدث بعد مباراة دينامو زغرب مشيراً إلى وجود إمكانية لاستعادة ريبيري بعد حوالي ثلاثة أسابيع لكنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها النادي عن عودة مرتقبة للاعب الذي كان من المفترض ألا تطول فترة غيابه أكثر من اسبوع لكنه أتم حالياً سبعة أشهر تقريباً من دون لعب كرة القدم.

الصحيفة قالت أيضاً أن ريبيري بدا متشوقاً للغاية حين لاعب بعض الكرات التي كانت موجودة بالمركز التدريبي وبعد نهاية التمرين بدأ بوضع يده على فخذه وركبته وكاحله للتأكد من سلامتهم.
وسيكون على ريبيري خوض تحدٍ صعب بعد عودته للملاعب في ظل تألق الوافدين الجدد كوستا وكومان عدا عن تحسن مستوى غوتزة مما سيفرض صراعاً على نجم البافاري إذا ما أراد البحث عن مكان له بالفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]