اصدر نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري الابطال، بيانا رسميا ، مبينا فيه وجهة نظر النادي الكتالوني حول الاحداث الحالية التي تحيط بنجمه الاول، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، ومبديا دعمه المطلق لصاحب الكرات الذهبية الاربع، فيما يتعلق بقضايا التهرب الضريبي التي ارتبطت باللاعب ووالده خلال الآونة الاخيرة.

وجاء البيان بعد ان عمد النائب العام الاسباني، على توجيه اتهامات جديدة لميسي، بثلاث جرائم ضد خزينة الدولة بين عامي 2007-2009، والذي ينص على سجن ميسي 22 شهرا.

وفيما يلي نص البيان:


اولا: يرى النادي أنه هناك تباين غريب في الرأي بين النيابة العامة، والتي قررت عدم اتهام ميسي بالتهرب الضريبي في 25 أيلول/سبتمبر الماضي، والرأي الذي أعرب اليوم عنه النائب العام، الذي يقول عكس ذلك تماما.
ثانيا: ترسل اسرة نادي برشلونة، كل المودة والتضامن مع ميسي وعائلته في هذا الوضع الغير العادي ابدا، وسيواصل النادي لتقديم الدعم والمساعدة الكاملة في المستوى القانوني والمالي والإداري لأسرة اللاعب في هذه الاحداث.

ثالثا: برشلونة يدين تراكم القرارات المتطرفة، الغير المقبولة على الإطلاق والتي بدأت منذ فترة طويلة والتي هي خارج الرياضة نفسها، والتي تنال من حسن سير العمل في النادي والاستقرار والرياضيين، التي هي جزء منه، وسيواصل النادي العمل أكثر من أي وقت مضى للدفاع عن حقوقه المشروعة وعلى استعداداته لمواجهة التحديات الجديدة التي قد تأتي في الاوقات المقبلة.
يذكر انه وفي وقت سابق الخميس، قدمت المحاكم ادلة جديدة تثبت تورط ميسي مع والده في قضايا التهرب الضريبي، وبناءا على هذه الادلة تم توجيه الاتهامات من جديد لليونيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]