أكدت تقارير صحيفة إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ بجدية البحث عن مهاجمل بديل لتعويض نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المتوقع أن يغادر فريق العاصمة نهاية الموسم الجاري.
وتسائل موقع "ميركا فوتبول" الإسباني عن بديل إبراهيموفيتش في نادي العاصمة حيث قال: هل سيخلف أغويرو إبراهيموفيتش في باريس يان جيرمان؟

وأشار الموقع في تقريره إلى أن إبراهيموفيتش سوف يغادر ملعب حديقة الأمراء نهاية الموسم الجاري لانتهاء عقده.
وبحسب الموقع فإن إدارة النادي الفرنسي تتجه لتقديم عرض ضخم لضم المهاجم الارجنتيني أغويرو نجم مانشستر سيتي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وأكد ميركا فوتبول أن إدارة سان جيران ستقدم 100 مليون يورو لجلب أغويرو الذي يعتبر أحد أفضل المهاجمين في القارة الأوروبية في السنوات القليلة الماضية حيث تألق بشكل لافت منذ قدومه إلى ملعب الاتحاد للدفاع عن ألوان مانشستر سيتي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني بتسجيله 115 هدفاً في 175 مباراة.
وكان مانشستر سيتي قد رفض عرضا بقيمة 95 مليون يور خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من ريال مدريد لضم أغويرو الذي ينتهي عقده مع النادي الانجليزي صيف 2019.
وكان موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي أكد منتصف الاسبوع الماضي أن إبراهيموفيتش اقترب من الانتقال إلى فريق اورلاندو سيتي الأمريكي في الصيف المقبل.

وأشار الموقع الايطالي: أن إبراهيموفيتش لديه رغبة في خوض تجربة اللعب بالدوري الأمريكي وتوجد مفاوضات بينه وبين اورلاندو سيتي الذي يضم البرازيلي كاكا.
وأكد ذلك أيضا صحيفة "بليتشرز ريبورت" في تقريرها الذ قالت فيه: بات إبراهيموفيتش قريب من الانتقال للدوري الأمريكي، وبالأخص نادي أورلاندو سيتي، الذي يلعب ضمن صفوفه البرازيلي ريكاردو كاكا.

وكان ابراهيموفيتش قد أصبح الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما سجل هدفين الأحد, من ركلتي جزاء, ليمنح فريقه الفوز 2 - 1 على ضيفه أولمبيك مارسيليا في إطار منافسات المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]