اطلق عناصر الأمن في محطة الحافلات المركزية بمدينة العفولة النار على شابة عربية من الناصرة حاولت وفق ادعاءات الشرطة أن تهاجم أحد الحراس بواسطة سكين. (ِشاهدوا عملية إطلاق النار بالفيديو وكيف أن الفتاة لم تشكل خطرًا عليهم يستدعيهم لإطلاق النار).

في بيانها قالت المتحدثة بلسان الشرطة، لوبا السمري: أن العملية تمت عند مدخل المحطة المركزية، وأن الشابة حاولت مهاجمة الحارس بالسكين إلّا أن الحراس أطقلوا النار عليها وأصابوها بجروح خطيرة .

وتابعت: تواصل قوات من الشرطة التحقيق والبحث إذا ما كان هنالك مشتبهين آخرين شاركوا بالعملية.

وفي بيان لاحق أكدت الشرطة أن الشابة لم تصب أي أحد، أي أن لا مصابين في الحادثة وأنها من سكانالناصرة وتبلغ من العمر 29 عامًا.

شاهد عيان: الشابة لم تحاول فعل شيء، أطلقوا النار عليها بلا سبب
هذا وفي حديث لوسائل الإعلام، أكد شاب من دير حنا (الأسم محفوظ بملف التحرير)، أنه تواجد بالمكان ورأى الحادثة وقال: لقد شاهدت الحادث أمام عيني واؤكد ان الشابة العربية التي اطلقت عليها النار لم تعتدي على احد، بل كانت تحمل حقيبة يبدو انها حقيبة تعليم، وأطلقوا عليها النار لمجرد الشبهة لا اكثر، لم تحاول أن تطعن أي شخص كما يروى أبدا، انا اختبئ الآن في كراج بالعفولة بسبب الاحوال السيئة هنا ، وعلى ما يبدو ان الحديث عن طالبة في طريق عودتها من الجامعة الى بيتها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]