نظمت اللجنة الشعبية في مدينة ام الفحم بعد صلاة الجمعة من ظهر اليوم مظاهرة حاشدة والتي جابت شوارع واحياء مدينة ام الفحم وذلك تنديدا بالاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الاقصى ومن التصعيد الحاصل من قبل الحكومة الاسرائيلية وخاصة على الحركة الاسلامية بشقها الشمالي.

المتظاهرون رفعوا عدد من الشعارات والاعلام الفلسطينية وسط ترديد هتافات غاضبة والتي كان ابرزها "بالروح بالدم نفديك يا اقصى" وسط تفاعل المتظاهرين.

كما وشارك في المظاهرة العديد من القيادات وابناء الاحزاب السياسية والدينية على اختلاف توجهاتها والتي ابدت تضامنها الكامل مع الحركة الاسلامية وتأكيدها على ان المسجد الاقصى المبارك هو حق اسلامي خالص لن يسمح بتقسيمه او مشاركته.

هذا وانتهت المظاهرة بمهرجان خطابي بساحة مدرسة ابن سينا حيث اكد الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني على خطورة ما يجري اليوم من احداث متواترة في المسجد الاقصى بشكل خاص وفي فلسطين بشكل عام، مشيرا الى انه يستبشر بهذه الاحداث نصرا كبيرا مستشهدا بالعديد من الاحاديث النبوية الشريفة.

كما وأشار الشيخ رائد صلاح ان الحكومة الاسرائيلية هي الخارجة عن القانون وليس الحركة الاسلامية برد له على تلويح رئيس الحكومة الاسرائيلية بإخراج الحركة الاسلامية عن القانون ومحاسبة اعضاءها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]