انتفض المئات من سكان مثلث يوم الأرض مساء اليوم الجمعة لنصرة المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني ابان ما يحدث من ممارسات همجية ووحشية واعتداءات واستهداف شباب فلسطيني .

هذا وقد انطلقت مظاهرة من ساحة المراح مركز قرية عرابه وسط هتافات مندده بالعدوان على المقدسيين والانتهاكات المستمرة على الاقصى وهتافات مناهضة لاستعمال الجيش والشرطة السلاح الحي لقمع مظاهرات ابناء شعبنا الفلسطيني الذي انتفض دفاعا عن المسجد الأقصى .

كما واستقرت المظاهرة بعد مسيرتها في ساحة النصب التذكاري حيث طفت عليها الاعلام الفلسطينية التي وحدت جمهور المتظاهرين للشهداء ، ومن ثم تم القاء بعض الكلمات كانت اولاها للحاج احمد كناعنة نائب رئيس المجلس المحلي عرابة ، فيما قام العشرات من الشباب الثائر بإضرام النار واحراق الاطارات على الشارع الواصل بين عرابة ووادي سلامة قرب سوق عرابة ، ما ادى الى اغلاقه امام حركة السير دون تدخل لقوات الشرطة .

وفي سياق متصل علم مراسل موقع بكرا على ان الشرطة اقامت الحواجز غرب مدينة سخنين بالقرب من تارديون وعند مفرق الرامة وعند مفرق الحمراء شرق دير حنا وقاموا بتفتيش السيارات والحافلات والتدقيق في هوية الركاب.

كما وان عدد من الشبان في مدينة سخنين أيضا في ذات الوقت نظموا مسيرة ومظاهرة شبابية تدعوا الى نصرة القدس والاقصى والشباب الفلسطيني. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]