قال مجلس النواب الأردني إن العدوان الإسرائيلي المستمر بحق فلسطين أرضًا وشعبًا ومقدسات، يمثل "ارهاب دولية يُمارس فلعيًا على أرض الواقع أمام مسمع وبصر العالم أجمع".

وأضاف المجلس في بيان صحفي السبت، أنه يتابع بغضب واستنكار شديدين الجرائم والانتهاكات الإسرائيلية العنصرية المتكررة بحق أبناء الشعب الفلسطيني العزل، والتي أسفرت عن استشهاد وجرح العديد منهم.

وذكر البيان ونشرته وكالة "بترا" الرسمية، أن العالم لم يحرك ساكنًا للجم هذه السياسية العنصرية الحمقاء، باعتبارها سياسة عنصرية متطرفة تدفع بالمنطقة والعالم الى المزيد من العنف والارهاب وعدم الاستقرار، وتدمر المساعي الداعمة للمسيرة السلمية.

وأدان مجلس النواب الجريمة النكراء التي ارتكبتها قوات الاحتلال في الضفة الغربية وغزة الجمعة، وأسفرت عن استشهاد عدد من الفلسطينيين، وجرح العشرات بصورة همجية عنصرية، لا تمت للإنسانية بصلة، وتخالف كل الاعراف والقوانين الدولية والانسانية.

وقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب اشقائه الفلسطينيين

وأكد وقوف الشعب الأردني إلى جانب أشقائه الفلسطينيين، لدعم صمودهم في وجه الصلف والغطرسة والتعنت الاسرائيلي.

وطالب الأسرة الدولية كافة بكل مؤسساتها وهيئاتها، وبالذات اعضاء الشعب البرلمانية في الاتحادين البرلمانيين العربي والدولي، وكل دعاة الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان، بتحمل مسؤولياتهم للضغط على حكوماتهم لإدانة ورفض هذه الجرائم، والعمل على وقفها وفضح الممارسات الاسرائيلية، والسعي لرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني الأعزل.

ودعا مجلس النواب الفلسطينيين إلى رص الصفوف والوقوف بصلابة أمام الأعمال الإجرامية التي تمارسها قوات الاحتلال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]