إن كنت من برج الجدي وتهتمين بمعرفة البرج الذي يناسبك أن تعملي معه أكثر من غيره ما عليك سوى قراءة هذا المقال من أنوثة اليوم.

- توافق برج الجدي مع برج الحمل: يعد هذا الفريق متكاملاً في العمل وعمله واقعي ومبتكر فالحمل يبني والجدي يكمل المهمة وصولاً الى النجاح.

- توافق برج الجدي مع برج الثور: رابط من الحماس والحيوية يسيطر على هذا الثنائي مما يؤدي الى نجاح العمل والشراكة بينهما تعد ممتازة في كل أنواع الأعمال.

- توافق برج الجدي مع برج الجوزاء: يوجد توافق بين هذين البرجين ولكنهما ليسا الفريق الأمثل للعمل معا ولكن في بعض الأحيان يشجع اندفاع الجدي برج الجوزاء على العمل معه.

- توافق برج الجدي مع برج السرطان: لا تتفق هذه الأبراج في العمل فهناك تعارض دائما بينها ولا توازن موجود ويعجز أحدهما عن تقبل الىخر ولكن قد تتحسن الأمور إن منح كل منهما فرصة للآخر.

- توافق برج الجدي مع برج الأسد: يبقي الأسد والجدي خلافاتهما جانباً ليسود التوافق في العمل ويعملان بكد معا ويركزان في المشاريع وينجحان في معظم الأمور المنشودة.

- توافق برج الجدي مع برج العذراء: ححين تجتمع طاقات برج الجدي مع برج العذراء تثمر نتائج رائعة لأنهما يلتزمان بالعمل ويجهدان من أجل إنجاحه.

- توافق برج الجدي مع برج الميزان: الميزان عادل ودبلوماسي والجدي فوضوي ولكن قد ينجحا معا إن كان العمل يتطلب أبحاثاً وتحقيقاً لأنهما يبرعان في هذه الأمور.

- توافق برج الجدي مع برج العقرب: أجواء العمل مع هذا الثنائي مرحة فحس الفكاهة يسيطر والى جانب ذلك يجتازان كل الصعوبات وينجحان المشاريع معا.


- توافق برج الجدي مع برج القوس: في الأعمال التي تتطلب إبداعاً ينجح هذا الثنائي وحتى في أعمال الفن والتعبير لأن القوس يساهم في تجسيد أفكار الجدي والطاقات تجتمع وتثمر نجاحاً باهراً.

- توافق برج الجدي مع برج الجدي: ينجز العمل معهما بسرعة وبحرفية مع اجتهاد ومسؤولية أي النجاح حليفهما في كل الأوقات.

- توافق برج الجدي مع برج الدلو: مع أن هذين البرجين يتعارضان في الحياة إلا أنهما يتوافقان في العمل وينسجمان معا وينجحان في كل شيء.

- توافق برج الجدي مع برج الحوت: الحوت عاطفي والجدي عملي إلا أنهما يجمعان صفاتهما في العمل والحوت يتقبل أفكار الجدي لو كانت صعبة فينفذان المشاريع بمسؤولية وينجحان بها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]