اجتمع مساء اليوم الاثنين سكرتاريا الأحزاب السياسية الممثلة للجنة المتابعة لقضايا الجماهير العربية واللجنة الشعبية سخنين في قاعة الجلسات في البلدية لبحث شؤون الاضراب وانجاحه غدا الثلاثاء بالإضافة الى بحث بعض الإجراءات المتعلقة في المظاهرة القطرية التي ستنطلق بمسيرة جبارة من امام مسجد النور في سخنين سيرا باتجاه الشارع الرئيسي وصولا الى ساحة بلدية سخنين حيث سيقام مهرجان خطابي.

هذا وقد اتفق في الجلسة على حيثيات تنظيم المهرجان ونوية الخطابات والهتافات وتوحيد الرايات برفع الاعلام الفلسطينية فقط دون ابراز المظاهر الحزبية، كما وتحديد زمن الكلمات في الخطابات والتي سيلقيها مندوبين عن الأحزاب السياسية وبلدية سخنين ولجنة المتابعة وكلمة المتضامنين اليهود .

كما واتفق الجميع على إنجاح الاضراب غدا ومواكبة سيره والتأكيد على التزام أصحاب المحال التجارية والعمال والمؤسسات في الاضراب مع المشاركة في المظاهرة القطرية التي دعت اليها لجنة المتابعة لقضايا الجماهير العربية .

وقد توجه المشاركون بالجلسة عبر وسائل الاعلام وموقع "بكرا" الجماهير العربية ان تتوحد وان تنتفض لإنجاح الاضراب والمشاركة بالمظاهرة، وحذرت أيضا من الحركات الخارجية التي تدعوا لتظاهرات متفرقة من اجل تفريق وتشتيت الجماهير ووحدتهم في المظاهرة القطرية في سخنين . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]