يقول خبراء السياحة ان اختيار المدينة المناسبة للسفر يستلزم ايضا اختيار الفصل المناسب لزيارتها ، وهذا ماينطبق تماما على “فرساي” الفرنسية التي تفتح ذراعيها لسائحيها خلال هذه الايام وتحديدا شهر الخريف .

البلدة الفرنسية الجميلة “فرساي”، والتي تشتهر بكونها حديقة للعطور، تشتهر أيضا بالشاتو الرائع والعظيم، فمع مناظرها الخلابة والمبهرة والمطاعم والمناظر الطبيعية الموجودة بها وجوها الرائع المناسب جدا لفصل الخريف، يمكنك الحصول على عطلة مدهشة ونادرة.

يمكنك التمتع بهدوء فرساي الرائع والهواء العليل والأثار التاريخية العظيمة مثل Jeu de Paume الذي يعتبر موقعا رئيسيا في الثورة الفرنسية، كما تحتفل فرساي هذا العام بمرور 400 عام على بستان المناظر الطبيعية الرائعة الذي أنشأه لويس الرابع عشر وأندرية لو نوتر الذي أنشأ حديقة العطور المذهلة.

وتقدم فرساي خدمة الإقامة الفاخرة والرائعة لزوارها كالإقامة في فندق Grand Hôtel de l’Orangerie وفندق Marquis Colbert de Villacerf, Hôtel de France وفندق Hôtel d’Angleterre. ويمكنك تناول الأطعمة اللذيذة والشهية بأجمل المطاعم الموجودة فيها وفي فرنسا بأكملها مطعم Guerlain spa and Gordon Ramsay’s والذي يضم جميع الخدمات المريحة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]