كعادتها أقرّت ثانوية رؤوف أبو حاطوم في يافة الناصرة إجتماعا لأهالي طبقة العواشر، يوم الجمعة 10/9 استقبل كل مربّ أهالي طلاب صفه، وعرّف عن نفسه في بداية اللقاء وشارك الأهالي بفعالية مميزة تخص الطلاب من ضمنها تحدث الأهالي عن توقعاتهم من هذا الاجتماع.

وبعد ذلك شرح المربيون عن أصحاب الوظائف كمركز الطبقة وغيره من المسؤولين ، وتحدثوا عن وضع الصفوف ، عدد طلاب الصف ، معلمي الصف، التخصّص، المواضيع التعليمية، الحصص الأسبوعيّة ، وحدات البجروت المخططة لكل موضوع، ومن أهم المواضيع التي طرحت دستور المدرسة والقوانين التي يجب إتباعها من قبل الطلاب، وشددوا على التعاون الدائم لما فيه مصلحة الطلاب.

ذكّروا الأهالي بإغلاق البوابة الذي بدأ من صباح يوم الاثنين 10/1 ومن ثم شرح للأهالي عن المشاريع المختلفة في المدرسة مثلا: تخصيص ساعات إضافية في موضوع الرياضيات 5 وحدات تعليمية، وبرنامج رسم على الزجاج ، وأعلم الأهالي عن برنامج التطور الذاتي والتداخل الإجتماعي الذي يتطوع فيه كل طالب 60 ساعة فردية في المؤسسات المختلفة كشرط أساسي للحصول على شهادة الصف الثاني عشر، وشهادة البجروت الكاملة وهذا شرط من وزارة المعارف.

نوّه كل مربٍّ عن ساعات مكوث المعلمين ويجب على الأهالي التنسيق المسبق مع المعلمين. وفي نهاية البرنامج تمّ انتخاب لجنة أهالي صفية واختيار مندوب واحد عن اللجنة ، ليكون ممثلًا في لجنة أولياء الأمور في المدرسة.

كان هذا اليوم ناجحًا مثمرًا لجميع طواقم المدرسة وخرج الأهالي حاملين رسالة هادفة مهمة لأبنائهم وحماس لتحقيق أهداف أولادهم وللحصول على نتائج مشرفة في امتحانات البجروت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]