الشريط الأخباري

قبل الارتباط .. أسرار لا تعرفها عن الرجل والمرأة من كل برج

موقع بكرا، وكالات
نشر بـ 31/10/2015 10:44

عزيزتي حواء.. إليكِ سر الرجل من برج الحمل:

عزيزتي الأنثى الجميلة إذا كنت تحلمين بفارس يمتطى صهوة جواده ويحملك معه إلى دنيا الخيال ، أو إذا كنت تحبين الرجل السوبرمان الذي يصنع المعجزات ، أو إذا كنت تفضلين هرقل الشاشات السينمائية حين يلمع في السماء ، وينفجر في أعدائه كالإعصار ، ويخطف أبصار الجميع كالبرق ، فها هو خيالك قد تحقق أمامك ، إنه بكل بساطة الرجل الحمل .
أما إذا كنت من النساء اللاتي يفضلن الزواج المستقر في هدوء و أمان، فليس هذا بالطبع هو فارس أحلامك.

فأعلمي يا عزيزتي أن الرجل الحمل متقلب المزاج بأسرع مما تتخيلين، فقد يحدثك بحماس في أحد الموضوعات المهمة، ويعود بسرعة كالطير الحالم أمامك إذا شعر بالغضب منك أو مل مجلسك فما عليك سوى الرجوع إلى نقطة البداية.

وأنت تعرفينه جيدا فهو خيالي و مبدع ، والحياة معه عمل شاق ومضن، فإذا كنت ذات طبيعة هادئة متقوقعة ، فنصيحتي عدم الارتباط به ، فلن تستطيعي اللحاق به لأنه لا ينظر إلى الوراء ، ولسوف تفقدينه في طريق الحياة.

ولا تنسي يا عزيزتي أن الرجل الحمل حازم وواثق من نفسه ، متفوق على أقرانه وعلى نفسه أحيانا ، رابط الجأش ، صارم ، أناني ويحب أن تتحقق رغبته على الفور ، وإلا سوف تنطلق ثورته كالبركان ، كثير النسيان ، وأنت ذاكرته الحديدية التي يجب ألا تنسى, وسوف يعتمد على ذلك .

عزاؤك الوحيد في هذا الرجل الحمل أنه كريم إلى أبعد الحدود ، يتقاسم مع الناس ما يملك ، وسوف يفضلك على نفسه في كل ما يملك بشرط أن تملئي حياته بالحب ، فعلاقة الحمل بالحب مدهشة ، يحب بقوة وحرارة ، ولسوف تشعرين معه بأنك ملكة متوجة على عرش قلبه ، فهو مخلص في حبه لك ، ويعتقد بأن حبه هو الوحيد في الكون ، يعتبره أقوى من حب قيس لليلى ، كما يظن بأنه هو روميو وأنت محبوب جولييت ، وسوف يظل على هذه الحال في حبه بعنف ، وحذار أن تنهار قصة حبه معك ؛ فلو انهارت سينقلب كل حبه لك إلى كره ، وكره بعنف ، إذا تملكته الغيرة عليك فيجب الاحتراس منه ، فقد تصل غيرته إلى حد القتل.

والرجل الحمل مخلص لك حتى النهاية ، فإذا شعر بالفشل معك فسوف يلملم أشلاء هذا الحب ويذهب ليبحث عن مصدر إلهام جديد ، وعندما تسمعين منه كلمات العشق والشوق فاعلمي أنها كلمات تخص لحظة إطلاقها ، وقد يجن لو لم يستطع أن يجعلك محبوبته التي رسمها في خياله.

ومن الطريف أن الرجل الحمل يحب المرأة الغامضة ويفر من المرأة التي تكشف له أوراقها، ويحب في المرأة الإخلاص.

ومن صفاته أنه مستعد للإنفاق على حبيبته بلا هوادة وبسخااااء شرط أن يبقى حبها له فقط.

يجب أن تكوني رومانسية بالحد المطلوب وإلا سوف تجدينه حزينا مغتاظا، وفى النهاية سوف يتركك للبحث عن حبه المنشود.

ومن وجهة نظره بالطبع أنه لم ينقض عهده معك ، بل أنت التي تخليت عن وعودك ، فلم تكوني كالبلبل الصداح بصوتك الملائكي ، وقد كنت معه رتيبة ، حزينة ، متواضعة إلى حد لا يطاق ، فحاولي من جديد ، فرجل الحمل صبره بلا حدود ، وعلى استعداد أن يعود إليك بشرط أن تثبتي له أنك أحسن امرأة في العالم ، ولسوف يحدث هذا بأن تعتبري كل الماضي الذي بينكما كأن لم يكن ، و تذكري بأنك كنت السبب في كل ما حدث ، وهو غير مخطئ ، حينها يمكنكما أن تعيشا في سعادة.

عزيزي آدم .. هل تعرف سر المرأة الحمل؟ سوف نخبرك به الآن

عزيزي الرجل الوسيم إذا رأيتها وهى تفتح الباب بنفسها ، أو وهى توقف السيارة التاكسي بالطريق لنفسها ، أو تنزع معطفها دون انتظار للباقة من يصطحبها في الحفل ، ثم تسحب كرسياً بيدها ، وتجلس عليه فاعلم أنك أمام المرأة الحمل.

فالمرأة الحمل لا تنتظر أي رجل، فهي تصارع في الحياة من أجل لقمة العيش، وتقوم بجميع الأعمال أفضل من رجال كثيرين.

وهى زعيمة وقائدة مسئولة تمسك بزمام الأمور ، وتقدم الاقتراحات والمشاريع.

تعجب بالرجل صاحب الشخصية المستقلة ، تراه أمامها لغزاً يصعب حله ، ولسوف تبدأ في مطاردته ، وهى معتزة بنفسها ، فلم يخلق بعد الرجل الذي لا يقبل نداءها .
وهي على قناعة تامة أنها المرأة الوحيدة في العالم المرغوب فيها من كل الرجال، وسيأتي ذلك الرجل واقفا بين يديها طالباً الصفح والحب.

المرأة الحمل ترى أن جميع الرجال منجذبون إليها ، ويتمنون مجرد ابتسامة منها ، ولكنها لن تمنحها إلا لذلك الرجل الذي تريده دون أن يبلغها ، فهي موهوبة ولا تهتم بكل التقاليد في المجتمع ، ولا تهاب الأعداء وستدافع عن محبوبها برباطة جأش ، بشرط أن يحارب هو العالم من أجلها ويركع على ركبتيه عند قدميها ، فهي امرأة قوية وموهوبة ونظيفة تعيد بناء نفسها ، إقامة مجدها إذا تهدم ، قادرة على المقاومة بأنوثتها الطاغية ، وتظهر إمكانياتها وكفاءتها الرهيبة إذا تطلب الأمر منها ذلك.

إذا أحبتك فاعلم أنها سوف تخلص لك روحاً وجسداً ، وفى أي حال من الأحوال ، فطبيعتها أنها لا تجمع بين عاشقين بقلبها في آن واحد ، ولكن عليك بدورك ألا تمنعها من عملها الذي تعشقه ، بل عليك أن تشجعها على الترقي في منصبها حتى إذا جمعت بينكما خلوة على أحد الشواطئ الجميلة وحدثتك عن قدراتها في عملها بين الرجال فلا تعنفها أو تزعجها بل شجعها على ذلك ، وعندئذ تحفظ لك مكانة أكبر في قلبها وتشعر بالسعادة منها في تصرفاتها المقبلة في الحياة.

المرأة من برج الحمل تحب مساعدة الناس وإهداء الهدايا للمحتاجين والمعاونة في فترات الشدائد ، فالحياة لديها ليست علاقات متبادلة ، بل امتلاك متبادل ، فالأكواب والملاعق بالمطبخ وأموالك في البنك وأحلامك وأصدقاؤك .. كل شيء يخضع للتبادل.

لا تحاول أن تخفى عنها سراً ، فإذا عرفته من غيرك فستنفجر غيظاً وتنقلب من قطة هادئة إلى نمرة متوحشة قد تفتك بك ، ولا تحاول أيضا أن تنتقدها على مظهرها أو ثيابها فأنت تعرف موقف الحمل من الملابس ، لا يهتم بذلك ، وعموما إذا حدث منك ذلك فثق أنها سوف تتقبل الأمر على سبيل الضحك ولن تعنفك أمام الأصدقاء ، ولكن لابد وأن تأخذ حذرك مما يحدث لك بالمنزل عندما ينصرف الأصدقاء.

المنزل بالنسبة لها عقاب لأن أعمال المنزل لا تستوعب مواهبها وإبداعاتها، وهى لم تخلق من أجل إنتاج الأطفال ، قد تمنح الدفء والشعور بالأسرة فحذار أن تمسك الجريدة وأن تتناول معها الإفطار فلا تنشغل عنها بالجريدة ، فهي ليست خادمة أعدت الإفطار .

حاول أن تبث لها مشاعرك وأحاسيسك دليل السعادة، فاستيقظ أنت مبكرا وأعد لنفسك طعام الإفطار، ولا تكلف نفسك مشقة الحديث. كلمة منك تظهر عدم ارتياحك لمظهرها سوف تجدها طوال النهار أمام المرآة أو تذهب إلى الكوافير لتنال إعجابك ، إذا حدثتها مثلا عن التسريحة الجميلة للسكرتيرة الخاصة لك بالمكتب فاعلم أنها سوف تزورك في مكتبك في هذا اليوم وبعدها تذهب إلى الكوافير لعمل نفس التسريحة ، بالطبع أنت تعرف تماما أنها في المساء سوف تطلب منك إقالة السكرتيرة من عملها.

عزيزتي حواء .. إليكِ سر الرجل من برج الثور:

أي صنف من الرجال تظنين يا سيدتي أنك تتعاملين معه، و ماذا تطلبين منه؟
إنه الثور بطيء إلى حد كبير ، يزن أموره بالعقل لا بالقلب، حذر من كل النساء، و عاقل إلى أبعد الحدود، و يصل إلى قراره بهدوء و يجب عليك أن تتفهمي ذلك، و تكوني أكثر اتزانا و حكمة فهو لا يرغب في السقوط في الهاوية و لا يحب التسرع و الاندفاع فكوني على ثقة من نفسك و إلا فحاولي أن تتجنبي الوقوع في الزواج من الثور.

لكنه إذا فضلك عن الأخريات و قام باختيارك من بينهن فثقي في أنه سوف يأتيك كل صباح حاملاً في يده باقة الزهور برغم أنك لم تقرري بعد الموافقة على الارتباط به، وهو لن يدخر وسعاً في نظم قصائد شعرية يرسلها لك في بطاقات غير مدون عليها أسمه و هو واثق بأنها سوف تصلك و ستعرفين أنه هو الذي أرسلها، لديه قدرة عالية لتحديد جودة العطر الذي تستخدمينه.

إنه شخص لطيف إلى حد كبير يهتم بحبيبته و يقدس جمالك فحاولي أن تفتتيه بسحرك، بنعومة شعرك، و جمال بشرتك ستجدينه يبوح لك عما في قلبه و مشاعره تجاهك، و لسوف يجد الوسيلة التي يبرهن بها عن حبه.

أنت تعرفين الثور جيداً لا يريد أن يبعثر نقوده في الهواء، و لكنه يعشق في أن يراك جميلة و فاتنة بين أقرانك و لن يدخر وسعاً في أن يهدي إليك بين الحين و الآخر هدية غالية.

الثور ليس حالماً كالدلو و لا هوائي كالأسد و لا خيالي وباني قصور في الهواء كالحمل لكنه واقعي، و لسوف يعرض عليك منذ البداية كل إمكانياته، سيتحدث معك عن خريطة المنزل الذي ينوي أن يبنيه لك و عن راتبه و عن عمله و عن أساس منزلك بمنتهى الاختصار سيكون صادقاً و مريحا لك، و يؤمن حياتك ضد أية أخطار فأنت مع الثور في أيد أمينة فلا تقلقي.

هو رجل أستطاع أن يجني ثروته من عرق جبينه، كان يرسم حياته يوماً بيوم, و كان يسير بخطي واضحة، و هكذا يأتيه النجاح الحقيقي. يتحمل كل العبء و مشقة الحياة و ما عليك إلا دور المنزل و المشاركة في تأمين البيت الهادئ المستقر، و هو لا يريد منك غير ذلك، و سوف يقدمك إلى الأهل و الأصدقاء بأفضل تقديم الأمر الذي يجعل الآخرين يحسدونك على مكانتك في قلب زوجك.

لا توجد لديه مشاكل مالية، و قد يصبح مليونيراً و لكنه على الأقل مستقر، و لن يتعرض لأي هزات مادية، يحب الظهور، و يحب الطعام المنزلي و يكره المعلبات و السندوتشات، و لهذا يحب أن تجيدين فن الطهي أو فلتبحثي من الآن علي كتاب يعلمك الطهي.

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الثور؟ سنخبرك الآن:

المرأة الثور حقاً هي ملح الأرض بكل معنى الكلمة فهي بكر و طاهرة و تمتاز بنفس قوية تحافظ على كرامتها و لا تقبل الإهانة، صادقة و واقعية كل ما تبغيه من الحياة أن تجد الرجل الصادق.

لديها قدرة على تقبل كل الناس كما هم و بنجاح منقطع النظير تستطيع أن تتحدث مع العلماء و رجال الدين الورعين الطيبين و أصدقائها من مختلف النوعيات و الطبقات إذا لم تكن عند حسن ظنها بك فلسوف تحزن على انخداعها بك، و تنغلق على نفسها و لكنها ليست غيورة ككل النساء اللائي يغتظن من أزواجهن الذين يتركنهن ليبحثوا لأنفسهم عن مغامرات عاطفية، لن تندب حظها معك بل ستحاول أن تعالج الأمر بحكمة بشرط أن تحافظ على أن يبقى بيتها في أمان واستقرار.

واقعية هي المرأة الثور تعشق الأفكار النيرة، و تتفهم الأمور بذكاء تعرف أهدافها جيداً، لا تحلم بالمناصب الدبلوماسية و الدرجات العلمية و ليست من الفلاسفة و الباحثين برغم أنها فنانة و رقيقة المشاعر.

لا تحب الورود الصناعية و تعتبرها ورود مزيفة، هي تبغي الحياة الواقعية، و تزين فريرها بورود حية ذات روائح ذكية، و تحب الخبز الطازج، و الهواء النقي المنعش، و الاستيقاظ المبكر، تجيد طهي الأكل الطيب و المتبل و سوف تكون سعيداً إذا تلقيت رسالة منها على مأدبة عشاء في منزلها الدافئ فستجد أشهى المأكولات و ألذ الوجبات فهي تؤمن بأن الطريق إلى قلب الرجل هو المعدة.

مخلوقة للأمومة و هذا ما يتناسب مع طبيعتها من هدوء و أتزان وصبر، تحب أطفالها و تفرح بالاعتناء بهم، لكنها لا تطيق تصرفات الأبناء في فترات المراهقة، و عليك أن تتدخل حتى لا تتوتر العلاقة بالمنزل فالأمر يتطلب الحكمة.

تحب التناسق و الجمال و تكره الفوضى حتى و لو كان الأمر يتعلق بلعب الأطفال، لكنها لينة معهم تداعبهم، و تعلمهم النظام و تزيل الصعاب من أمام الجميع، و هي واثقة من نفسها و من عملها غير كسولة، و قد تذهب إلي العمل لمساعدة زوجها في تكاليف الحياة إذا تطلب الأمر ذلك.

الزوجة الثور هي رب أسرة حقيقي تفعل كل شئ من الفطائر و حتي الاهتمام بجميع أفراد العائلة تداوى كل شئ لديهم، و تسهر على راحة الجميع من الجرح العادي و حتى القلب المجروح، ألم أقل لكم بأنها إنسانة حقيقية بمعني الكلمة.

عزيزتي حواء .. إليكِ سر الرجل من برج الجوزاء:

إذا اجتمعت معه في سهرة مع بعض الأصدقاء فسوف ترينه و هو مشرقاً و جلياً متميزاً و أستاذاً في إلقاء النكات، سيذهب الوقت بينكما دون ملل، و للحق سوف تكونين مفتونة به.

في اليوم التالي سوف يحضر إليك حاملاً في يده باقة زهور، و طوال الوقت سيظهر لك مشاعره الفياضة نحوك و كلماته الدافئة التي سوف تحتويك، و ابتسامته المشرقة لن تذهب صورتها من عينيك طوال النهار.

إنه أقوى رجل في العالم أستطاع أن يحرك لديك مشاعر الحب، و لا شك في أنك ستشعرين معه في هذه اللحظات أنك أسعد امرأة على وجه الأرض.

لكنك عندما تستيقظين في اليوم التالي، و أنت سابحة في أحلامك العاطفية و تنتظرين دق الهاتف الذي بالطبع لن يدق، فحاولي ألا تفتقدي صوابك، واتركي كل الأفكار و الهواجس التي قد تمزقك، فكل الأفكار التي ستراودك عن تأخره في الاتصال هي أفكار غير منطقية, ففارسك بالأمس قد بدل موعد اللقاء، و لربما يظهر بعد أسبوع، لكنه بمزاج جديد قد لا تعجبه تسريحة شعرك، أو حتي العطر الذي تستخدمينه، نعم سوف يحدثك و هو عابس الوجه، زائغ العينين، و لن تجدي لديه سبباً منطقياً لتأخره عنك لمدة أسبوع، أو لتغير رأيه فيما أعجبه من قبل.

و عليك الآن أن تكوني واضحة، هل تستطيعين العيش مع رجل بهذه المواصفات؟

الأمر لا يحتمل التجربة، فإنها حياة زوجية طويلة. فإذا كانت إجابتك بنعم، فأعلمي بأنه سوف يعود إليك من جديد يقف أمامك سعيداً و مسروراً، و تتبدل لديه حالته المزاجية، و سوف تكونين أنت أيضاً ملكة على عرش قلبه. أما إذا كنت شخصية رومانسية تبحثين عن كرسي بجوار المدفأة و تستمعين إلى الموسيقي الإيقاعية، فإجابتك بلا هي أصدق لون في لوحتك.

و الجوزاء مزواج أو على الأقل يمتلك حبين في وقت واحد، حتي و لو هرب منه العمر، و صدقيني إذا قلت لك أنه إن لم يفعلها فسوف يعوض هذه الإزدواجية في أشياء أخرى مثل امتلاك شقتين أو سيارتين، المهم أنه سوف يضيف إلى رصيده ملكية مزدوجة جديدة و قلما وجد منهم من يكتفي بزوجة واحدة و الأمر مرتبط أولاً و أخيرا بك أنت في تكيفك معه, فهو يرغب دائماً في أن يجدك متلألئة في الصفوف الأمامية، جديدة دائماً، لك بريق ليس في ثيابك فقط و لكن في لمعان فكرك أيضاً. و أخيراً لابد و أن تعلمي أن الرباط الذي يجمع بينكما ليس رباط الزوجية فقط، و إنما هو رباط روحي و شعوري، تفهمين بالطبع ماذا أقصد.

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الجوزاء؟

عزيزي الرجل : إذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من امرأة فعليك بامرأة من مواليد برج الجوزاء، و ستضمن لنفسك على أقل تقدير اثنتين أو ثلاثة في امرأة واحدة.

في شبابها المبكر، تجد أنك أمام لغز محير لكنها كلما تقدمت في السن و أزداد نضوجها، أصبحت أكثر وضوحاً، فهي امرأة جذابة و جليساً أنيساً، لديها القدرة على تغيير حزنك و آلامك إلى فرحة و سعادة بنكاتها الذكية.

إنسانة حساسة و رومانسية و مبدعة، مضيافة و ربة منزل ماهرة تجيد استقبال ضيوفها و توجيه حديثهم، لديها من اللباقة و الذوق الذي يجعلها تتحدث في كل شئ من الشعر الجاهلي و حتي آخر الأحداث السياسية.

لكن حاذر أن تتبدل أو تنفعل, فلو حدث هذا فلن يستطيع أحد أن يهدئ من روعها، و إن لم تكن تصدق ما أقوله لك فتذكر الفاتنة مارلين مونرو، فلقد أتفق كل من عرفها على سرعة تبدل مزاجها.

المرأة الجوزاء رفيق درب رائع، بها كل ما تتمني، فهي على استعداد لأن تشاهد معك مباراة في الملاكمة صباحاً، و تشاهد حفلاً بالأوبرا مساءاً، لديها أنوثة طاغية، ستبدو لجميع من حولها مغرية و جذابة، تلاحظ كل ما يدور حولها و تستوعبه، و لديها الرأي الصحيح.

و الحل المنطقي، فحاول أن تستمع إلى رأيها و نصائحها لك.

زوجتك الجوزاء مرحة و لطيفة، تحب أطفالها و تنمى لهم شخصياتهم المستقلة، و أطفالها في الوقت نفسه يثقون بها و ينفذون أوامرها، صحة أطفالك معها جيدة و لهم خيال خصب و يتمتعون بالذكاء.

و أخيراً أنت تعرف جيداً أن لها شخصيتها المستقلة ولسوف تنتهز أية فرصة بين الأصدقاء أو الأهل لكي تعبر عن رأيها، فرأسها ملئ بالأفكار، و لسانها مفعم بالحديث و التعبير، فإذا لم يكن هذا يضايقك فامسك بها بكلتا يديك و لا تدعها تفلت منك.

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج السرطان:

يقولون عن الرجل السرطان بأنه يحمل في داخله كل المتناقضات، فقد يكون مظهره الخارجي عبوساً بارداً لكن قلبه كبير، يجد فيه الجميع متسعاً للرأفة و الحنان، فجأة دون أية مقدمات يمتلئ وجهه بابتسامة عريضة و قهقهة غريبة، سيتحول من الحزن الجاف إلى السعادة و السرور و ليس هذا هو التناقض الوحيد في طباعه، بل هناك تناقض قد لا يتحمله أحد و هو الميل إلى الاحتفاظ بالنقود إلى حد الهوس أو وصفه بالبخل، فالسرطان منذ الطفولة لديه ميل غريب لحب النقود، فرائحة النقود في الحافظة تطير عقله، و هي أقرب إلى قلبه من أعز الأصدقاء، لكنه في نفس الوقت لن يتأخر عن دفع مبلغ كبير من النقود في شراء ثياب ذات جودة عالية ترغب زوجته في شرائها أو اصطحاب كل أفراد أسرته إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة العشاء مثلاً.

الرجل السرطان يحب أمه و مرتبط بها إلى أبعد الحدود، و يجب عليك أن تفهمي سيدتي ذلك، فهو يرغب في أن يرى فيك صورة مشرفة لوالدته، و سوف يقارن بينك و بينها بين الحين و الآخر، فعليك و لو ظاهرياً أن تتقبلي ما يطلبه منك و كأنه طفل صغير يطلب من أمه.

الرجل السرطان يحب كل شئ ورثه عن أجداده، و يحفظها في أماكن سرية و يفتخر بها, لأنها تمثل بالنسبة له شيئين: التاريخ و النقود.

أما وصيتي لك يا عزيزتي هي أن تحافظي على ملابسه القديمة فهي بالنسبة له كنوز، فاحتضانك لمعطفه المهلهل هو بمثابة احتضانك له بذاته، و إن فعلت ذلك سيحبك مدى الحياة.

 عزيزي الرجل .. هل تعرف المرأة برج السرطان؟

إنك لن تستطيع أن تفهمها، و ستبقى متحيراً من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها, وعموماً أفضل طريقة للتعرف على جوهرها هو الذهاب إلى كوكبها للتعرف على خفاياها و صفاتها المميزة، ستجدها مشرقة ساحرة و فاتنة، ستظل مسحوراً و مفتوناً بها، لكنك سوف تتغير ناحيتها عندما تمسك يدك بأحد كتبها، فلا شك في أنك ستجد ظرفاً به بعض الأوراق المالية، أو على الأقل ستجد هذه الأوراق المالية مبعثرة بين صفحات الكتاب، إذا أمعنت النظر حولك لا شك في أنك سوف تجد علبة مليئة بالنقود المعدنية.

نعم هي المرأة السرطان، و حديث النقود الذي دائماً تفتخر به، و هي لا تسعي أبداً لتبديد ثروة زوجها، و إنما تحاول أن تبذل كل ما في وسعها لكي يضاعف ثروته بكل المساعدات الممكنة، و ذلك عن طريق النصح و الإرشاد لزوجها، و توفير ما تستطيع أن توفره من مصروف بيتها، بالإضافة إلى أنها قد تخرج إلى العمل لنفس هذا الغرض.

إذا قررت أن تتزوج من امرأة سرطانية عليك أن لا تنسي بعض الأمور الهامة:

أولاً: حماتك: لابد و أن تحترم جيداً أمها و أهلها، بل و تتقرب إليهم، و تظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها.

ثانياً: حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة، فدائماً هي خائفة من هذا الاعتقاد، و عليك أن ترفع معنوياتها و التأكيد على عكس ذلك.

ثالثاً: قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام، فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها.

رابعاً: المرأة السرطان لديها عاطفة جياشة و غير طبيعية، و لن تستطيع أن تراعى شعورها، فأبحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها و يسبب لها جرحاً عميقاً.

خامساً: سريعة الغضب و ذات دموع سخية، فحاذر أن تؤذي مشاعرها، و أحتفظ دائماً بمنديل في جيبك كي تجفف دموعها و لسوف تحفظ لك هذا.

أخيراً: المرأة السرطان تحب زوجها و أولادها حبها لروحها، و استمرارها بالحياة و هي تنتظر منهم ذلك، فحاول أن تكون بقدر المسئولية.

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الأسد:

الأسد كما تعلمين سيدتي أنه يمتاز بسحره و جاذبيته الخاصة و التي لا يضيعها أبداً و لذلك سيحلق أمامكم مفتخراً و مزهو آب نفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة.

و هو بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفي و بخاصة إذا كنت تتمتعين بالجاذبية التي يعشقها و بناء عليه سيقع لا محالة في شباكك و عندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف.

لكن الأسد كما تعلمين أيضاً أنه مغرور أو غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين في الارتباط به فلا بد و أن تعلمي أنك ستتركينه يقرر عنك كل شيء، أصحابك، ملابسك، كيف تقضين أوقاتك، كما أنه لن يتركك تتصرفين في أي أمر بدون استشارة و أعلمي بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار، و ماذا دار في الحديث؟

لا تحاولي أن تفكري في أي أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه، أو تجلسين بجواره و لا تعيرنه أي اهتمام، ثقي في أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده، و هو سيد المكان و حاكمه.

حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية، و ذلك بإبداء العواطف الدافئة و تقديره و احترامه كما يبغي ويشتهي، عندها حتماً سيكون كريم معك و سيحقق لك رغباتك لكن الرجال الأسود مزواجون بفطرتهم، سترينه مفتون بالجمال في الجنس الآخر أو أية امرأة تهتم به، و قد يضعف أمامها في أي لحظة، و قد يسبب الإساءة لك و هنا لا بد و أن تبعثي فيه روح الغيرة فهذه هي الوسيلة الوحيدة التي ستجعلك ملكة متوجة على قلبه، و بخاصة أن الأسد مفرط في الكسل فلما يذهب إلى امرأة أخري في حين أنه يمتلك واحدة في المنزل؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتي ما تحمله الورود من أشواك.

حظ الأسد عاثر في النسل فهو غالباً لا يملك الكثير من الأطفال كما يرغب، أو هو عاقر على الإطلاق برغم أنه شغوف بحب أولاده و الاعتناء بهم إلى أقصي الحدود إلا أنه قد يترك ذريته و يهرب إلي عائلة أخري لا تقلقي فأنت تعرفين جيداً كيف تعيدين أسدك إلى عرينه مرة أخري.

لا تنسي أن زوجك الأسد يمتلك مؤهلات نادرة و صاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذي كسر و صنبور الماء الذي يرشح و التلفاز الذي تعطل. هل تعلمين الآن أي كنز هو زوجك؟ أعتقد أنه زوج جيد و صفقه ليست خاسرة.

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الأسد؟

من المؤكد أن هذه المرأة في طفولتها لم تكن مثل أقرانها من الفتيات و لذلك تحولت إلى واقع حقيقي ملموس من الموضة و الذوق الرفيع و أنت أيها الرجل إذا كان لديك شيء من نقص فعليك أن تسرع بالابتعاد عن هذه الملكة فمحاولاتك لتحويل المرأة الأسد إلى قطة منزلية لطيفة أليفة أمراً محكوماً عليه بالفشل مسبقاً.

ولكي تفوز بإعجاب المرأة الأسد يجب عليك إبداء الاهتمام الزائد و الرعاية الكاملة بالحديث المعسول فلا تنس أنك في حضرة الملكة، أما إذا قدمت لها هدية فأهتم بالوقت الذي تقدم فيه هديتك و الطريقة التي تقدمها بها فلا بد و أن تكون أنت الأمير الذي يقدم للملكة عظيم الإطراء بالطريقة الجذابة و الملفتة للنظر، و كيف لا تختار الملكة أعظم أمير داعب مشاعرها؟

عزيزي الرجل لا تلقي باللوم على زوجتك الأسد حينما تقف وقفة كبرياء و تكبر و غرور فهي و ريثة الأمراء و هي أفضل بكثير من كل من حولها و هل يتساوي الملوك و الرعاع؟

زوجتك الأسد يا عزيزي لن تراها في ثياب منزلي متسخ من المطبخ، أو تري على رأسها لفائف الشعر بل ستراها دائما متأنقة، جميلة تهتم دائماً بأن تبدو أمام زوجها ملكة كما رأيتها أول مرة، لكنها سوف تضيع الكثير من أموالك لتكون بهذه الصورة، فالمرأة الأسد دائماً تمتلك الكثير من الثياب التي تمثل أخر صيحات الموضة، كالمعاطف الفرو النادرة و القفازات و القبعات الغالية الثمن، كما أنها لا تحب أن تري رصيدك في البنك يزداد بل ستسعى دائماً إلى تغيره بالحلي المتنوعة فحاذر أن تستجيب لكل رغباتها و تضيع ثروتك الضخمة من الأموال بل أقنعها بتدبر الأمر بالمنطق و العقل.

زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك، و كل ضيوفها يشعرون بجاذبية خاصة تجاهها، أما بالنسبة لها فهي تحب أطفالها بعنف تخاف عليهم و تضحي بنفسها من أجلهم، في حين أنها قاسية معهم فيما يخص الدراسة .. بالطبع فهم أمراء في حضرة أمهم الملكة. مخلصه هي لك طالما واثقة في تصرفاتك، و بخاصة تجاه الجنس الآخر، و لكن حاذر من مجرد خداعها فلديها القدرة على الدفع لك بنفس العملة التي عاملتها بها. فإياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتي و لو بابتسامة، حينها ستقوم العاصفة التي قد تدمر حياتك و تهدم بيتك، و إن لم تكن تصدق حديثي فجرب و لكن لا تلومن إلا نفسك.

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج العذراء:


لقد أخطأت يا عزيزتي الرومانسية حينما أردت الارتباط بالرجل العذراء فذلك الرجل هو رجل علمي ومادي وليس لديه وقت يضيعه في إلقاء القصائد الشعرية تحت نافذتك، و من أخبرك بأنه سيصعد السلم الذي ألقيت به ليصعد عليه إلى شرفتك ؟ هذا الرجل ليس روميو و لم يسمع بعشق قيس بن الملوح قط.

إن هذا الرجل لا يتأثر بكل العبارات والمعاني و العواطف الجياشة و المشاعر الملتهبة! كما أن ملاحقتك له ودلالك الأنثوي و مشاعرك الفياضة لن تغير منه مطلقاً، لأنه بطبيعته يخاف من الدخول في مشاعر الحب، و هكذا يسعي دائماً إلى الفرار و الهرب لأنها هي الوسيلة المأمونة بالنسبة له. و لكن ماذا عليك لو سارت قصتكم بتأن معقول و مشاعر حب متزنة و أشواق هادئة لا شك في أنك ستنجحين في إذابة الجليد، جربي ربما يكون ذلك الحل الوحيد.

لا يتأثر الرجل مواليد برج العذراء بموضوع زواجه من عدمه فباستطاعته أن يبقى أعزب طوال حياته. دون أن يشعر بعدم الراحة مبدأه في الحياة العفة، ولن يتخلي عن ذلك إلا في سبيل امرأة هي جديرة به حقاً.

الرجل العذراء يعطي لنفسه فرصة كبيرة للتفكير في شريكة حياته، و يعلم أن هذا أمر صعب المنال، لكن نظرته للحياة نظرة متوازنة، فإياك يا عزيزتي من خداعه أو الكذب عليه و لو كان هذا مزاحاً فهو لا ينسي بل يختزن المواقف في عقله و يراك جيداً و كأنك على راحة يده.

لست على حق عندما ظننتي أن هذا الرجل بلا قلب، نعم أعلم جيداً بأنك قد بذلت المجهود الكثير في التأثير العاطفي عليه، لكنه سيبقى فترة أطول من ذلك لا يبدي أنه مغرم بك هكذا هو دائماً حبه لا يحتمله أحد غيره. لكنه حينما يشعر بأنك اختياره الأفضل سوف يجعلك تفهمين ذلك بحنانه المتوازن الذي سيحطمك به فيحطم كل ألام الحياة السابقة، و ستكونين أنت معشوقته الوحيدة و سيضحى من أجلك و سيبقى مولعاً بك طول العمر.

ثقي في أنه لن ينظر إلى غيرك أو يحاول مضايقتك أو إثارة نار الغيرة في قلبك بل سيعمل بكل طاقته لإسعادك تذليل المصاعب من أجلك و طلبه الوحيد في ذلك أن تظلي بجانبه الزوجة و الأم و الحنان، فكوني له أمه لكي يكون لك عبداً.

يا عزيزتي لماذا خرجت في الصباح بعد ذهابه إلى العمل لزيارة صديقتك دون الاستئذان منه؟ و هل يصح أن تترك منزلك بدون تنظيف؟ فحاذري أن تفعلي ذلك مرة ثانية فزوجك العذراء يمقت أن يعود إلى المنزل و لا يجدك به، نعم هو يمقت النزاعات، لكن لا تذهبي أنت بعيداً بتصرفاتك، و لن يثير فضيحة و لا حتي يرفع صوتاً عالياً فيسمعه الجيران، و لن تصلح معه كل دموعك و توسلاتك فلقد غضب هذه مرة منك، فلا تحطمي ذلك الانسجام بينكم لأنه في المرة القادمة لن يعود من جديد.

لا تغضبي من زوجك عندما يمرر أصابعه فوق المنضدة بعد عودته من العمل ليتأكد من تنظيف الغبار، فهذه هي عادته فاحترميها، أما بالنسبة لهديته فلا تبدي نقداً لاذعاً لسوء اختياره، و استقبلي أنت نقده بابتسامه و أعلمي أن زوجك العذراء ليس نبيا و هذه هي الحياة.

 عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج العذراء؟

لماذا تظن أن المرأة العذراء مستسلمة و ضعيفة؟ حورية جبانة تجلس لتراقب خيالها لدى بحيرة الغاب؟

في الحقيقة هي ليست كذلك بل هي امرأة من اللائي يقدرن تحمل ضربات الزمن و المواقف الصعبة، لا تعرف الاستسلام و الضعف لها طريقاً فبرغم رقة أنوثتها ولطافتها و هدوئها لكنها تملك شخصية مصنوعة من الفولاذ نعم هي بطبيعتها خجولة و لا تحب المشاركة في الحفلات الصاخبة أو السهرات الحمراء المشكوك فيها، هي امرأة نقية و قوية لن تقف أمام عثرة قابلتها في الحياة لتبكي أو تشكو أحداً أو تصلي طلباً للمساعدة, بل ستندفع بكل قوتها لتذيل العثرة من طريقها.

تتعلق العذراء بالحب الحقيقي كتعلقها بالأشياء النادرة فهي من أفضل النساء التي تحمل بداخلها أفضل حب رومانسي و أكبر شيطان مليء بالحيل فهي ساحرة في حبها.

تسعى دائما للمثل العليا لكننا لا نستطيع أن نجذم بمثاليتها في الحياة فلديها الكثير من العيوب، فمثلاً فهي تري دائماً أن تقوم بعملها على أفضل وجه، و أنه لا يوجد في الكون من هو أفضل منها للقيام بهذه المهام فإذا حاولت أن تعارض فكرتها لا تخف فهي لن تلقي في وجهك بالكرسي الذي تجلس عليه، و لا حتي بالأدوات المكتبية التي أمامها لكنها ستلقي في وجهك بما هو أقوي من ذلك الكلمات الجارحة و الحل بالطبع في يدك عليك بالإسراع بالورود و الاعتراف بذنبك و طلب الصفح و السماح, صدق أنها ستقبل أسفك لكنها في نفس الوقت لن تنسي فعلتك.

إذا كنت تستطيع أن تتخلي عن بعض حقوقك كرجل فأطلب منها المشورة في أمور حياتك، و سترى النصح و الإرشاد الصحيحين و الجدير بالتنفيذ، فبإمكانك الاتكال عليها فيما يخص كل أسرتك و كن على ثقة من حسن النتائج.

خذ معها خط الوسط المتوازن، و لا تكن حشرياً، كن لطيفاً بشوشاً، أحرص على أن يبدو نظيفاً دائماً، هي قد تبدو متعته في أمور صغيرة و تافهة، لكن هذا لا يمحو عنها رقتها في معاملتك.

الأمر الذي جعلك انجذبت إليها و أحببتها فهي امرأة فطنة شديدة الفراسة. الصدق و الحقيقة يعكسان صورة الجمال عندها فلو كنت محظوظاً حقا و قابلت العذراء فتشبث بها و لا تدع الفرصة تفوتك فهي لن تتكرر ثانية.

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الميزان:

عندما قابلتِ الرجل الميزان كان يجب عليك أن تفكر جيداً قبل الارتباط به فلقد سحرك بفتنته و أوقف كل تفكير مستقبلي لديك و جعلك جزء منه، تفكرين كما يفكر و أحلامه أصبحت أحلامك و أفكاره و أصبحت أمنيتك الوحيدة البحث عن طريقة لإسعاده. نعم هو قادر على حل كل مشاكل العالم و لكنه عاجز عن حل مشكلة علاقتك به.

أنت تعلمين جيداً من يوم ارتباطك به سيبقي نصف حياته بالضبط في حالة عدم أتزان و أنت كذلك ستبقي نصف حياتك غير راضية عنه أما النصف الأخر تتمتعين مع رجل مثالي.

مواليد برج الميزان أناس لا يمكن الأعتماد عليهم بالكامل فاليوم يقولون شيء و غدا قد يغيرون من رأيهم فهل باستطاعتك تحمل ذلك إنها مخاطرة بكل المعايير.

يقولون أن الميزان هو الذي أخترع الحب و لكن الحقيقة أنهم هم الذين أوصلوه إلي أعلي درجات الفن. فرجل هذا البرج متيم بالعشق و الغرام و لن يخمد الحب في القلب حتي و لو بلغ التسعين هؤلاء الرجال دائماً محاطون بكثير من المعجبات لما يتمتعون به من مشاعر دافئة، لديهم الكثير من المغامرات النسائية و يزداد ذلك عندما نعرف أن الرجل الميزان لا يحب أن يبوح بكلمة لا أو نعم مفضلاً المماطلة المزعجة حتي يعرف صالحه.

لن تراه يتألم أو يتأسف على فقدان أو ضياع امرأة فالنساء من حوله كثيرات قادرات علي أن ينسيه ما كان، لكن أحياناً يقع صاحبنا في قفص الزوجية مع امرأة متسلطة حازمة غير مترددة تسيطر على حياته و لا يستطيع أن يتخلص منها من فرط تردده و هنا يبدو الميزان عبداً ذليلاً للحب.

غير فضولي و لن يتدخل في أمر يخصك إلا إذا طلبت منه المساعدة حينها سيحاول أن يعرف منك التفاصيل الصغيرة الخاصة بأسرارك دونما أن يشعرك بذلك و لسوف يصل الأمر إلى قضية تجريدية للخروج من حساسية الموقف.

خبير بأمور العشق و فنونه تسأله صديقاته من النساء لمعرفة رأيه و كيفية التصرف لكنه أحياناً يقف ضد من يسأله و يأخذ في مناقشته و تحميله خطأه و يلومه.

الميزان كريم و على استعداد تام لإظهار الكرم في المآدب و بين المدعوين لكنك لن تراه يدعو عدد كبير من الضيوف بل سيسعي إلى دعوة الوجهاء و المشاهير و هو متميز في طلبه يطلب من زوجته النظافة و النظام، بين ضيوفه لن يقبل منك إلا الطعام الشهي و أعلمي الأمور المهمة بالنسبة له لا تتركي التلفاز بصوته العالي لأن ذلك سيثير أعصابه، و احترسي من رائحة المأكولات المتسربة في الغرف و أمنعي أطفالك عن الصراخ و الركض بالمنزل، و لا تقفي أمامه و لفائف الشعر متكومة فوق رأسك أو ما شابه ذلك، هو محب للنظافة و النظام في حين أنه قد لا يصنع ذلك لكنه يريد أن يراه في منزله و من زوجته.

لن ينبهك الرجل الميزان عن السبب في تعكير مزاجه لكنك أنت الوحيدة القادرة على اكتشاف ذلك، و التنبؤ بمعرفة السبب قد يكون بسبب الورود الموضوعة في المزهرية أو عدم تناسق ثيابك، الأمر كله بيدك و أنت التي قمت باختياره و بإرادتك، فحاولي أن تصلحي منه حتى تتساوي كفتى الميزان.

عزيزي الرجل .. سر المرأة برج الميزان:

رأيتها ناعمة أو طيعة و سهلة فأعجبتك شممت فيها رائحة تشبه ورود الجنة، كانت ترتدي ثيابا حريرية مزركشة بالدانتيل على بنطلون جينز فأعجبك فيها المسحة الرجالية و الصورة التقدمية. مالت عليك بوجهها البشوش و همست لك بصوتها الناعم الرنان فلم تتمالك نفسك في التروي و التفكير فقررت أنها هي الفتاة التي تحلم بها.

هي حقيقة ذكية و حذرة، لن تظهر تفوقها عليك قبل الزواج منك كالوزير الذي يلعب الشطرنج مع الملك فيتراجع الوزير في نقل قطعة الشطرنج التي قد يكسب بها المعركة و بابتسامة خجولة ينظر إلى الملك.

لكن بعد الزواج لا تنتظر أن الأمور ستسير كما كانت من قبل فالمناقشات سوف تستمر طوال الوقت في كل صغيرة و كبيرة، فيما يتعلق بغزو الفضاء أو شراء ملابس جديدة، و بالنسبة لمسألة الجدل و النقاش لا بد أن تخرج منتصرة عليك، و تقر أنت و بكل سرور بأنك كنت علي خطأ و غير محق.

سترفض أن تترك العمل بعد الزواج و إن قبلت ذلك في فترة الخطبة لكنها سوف تتعنت في رفضها بعد الزواج، يرجع ذلك لأن نفقاتها كثيرة و ترفض هي بالطبع أن تكون عبء على زوجها فالزواج بالنسبة لها إتحاد إرادتين لمسايرة الحياة، و لذلك لن تقبل أن تكون دمية في المنزل بل و الأكثر من ذلك ستناقشك في أعمالك و تقترح عليك حلول للمشاكل التي تواجهها.

نعم زوجتك تمتلك عقلية حادة و قدرة عالية على التحليل و ليس عبثاً أن (الحمل-العقرب-الأسد- الثور) يضعون زوجاتهم الميزان على كرسي الآلهة.

لطيفة و عاطفية و منمقة، بيتك سيصبح كالمنازل التي تشاهدها في الكتالوجات و مجلات الموبيليات ‍‍‍‍! كل شيء سيصبح متناسق من حولك. الزهور على مائدة الطعام و حولها، الأطباق تحمل ما لذ و طاب و على أضواء الشموع سوف تسمع الموسيقي الهادئة و الأصابع التي تحمل الملعقة بالطعام تطعمك في فمك، صدقني هذه هي الميزان و جرب بنفسك.

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج العقرب:

أنت تعلمين برودته الظاهرة لكنه أصابك بألم شديد، سيبقي يؤلمك لفترة طويلة، و قد لا تعودين إلى حالتك الطبيعية، لكنك إنسانة مولعة بالألم و المعاناة و تملكين الأسلحة الدفاعية ضد تأثيرات ألامه فعليك بالمغامرة و نصيحتي لك أنها ليست مغامرة سهلة.

ها أنت مازلت ترغبين في الاستمرار معه و لا تفضلين الهرب فأسمعي إلي نصحي جيداً من البداية لا بد و أن تتعرفي عليه من كثب و بدقة و تفصيل أكثر فصديقك العقرب إنسان لا يقهر، و هو حتما سينتصر فلا تحاولي استفزازه و إلا لن تكون هناك نتائج طيبة، صديقك يمتلك التوازن بين العقل و العاطفة، وله طبيعة حساسة و يميل إلي التفاخر و الإسراف في كل شئ من المأكل إلي تعاطي المخدرات لديه خصوصية واضحة في الحب و كأنه خلق لأجله و أنا أعرف تماماً كيف أستطاع أن يؤثر على قلبك و جعلك تقعين تحت سلطته.

العقرب في بيتك لن يسمح لنفسه بالهزيمة فهو فارسك الوحيد و ليس هناك رجل فاتن ساحر يملأ عينك غيره. و إن لم يكن الأمر كذلك فسيطلق سمه ليسري إلى قلبك و عواطفك فتصبحين لقمة سائغة و فريسة سهلة ينقض عليها و يتمتع بالتلذذ بها. الرجل العقرب يحكم نفسه و يتبع قواعده الخاصة و لا يفكر في كل ما يناقض فكره و أهدافه، و أكثر شيء يؤلم العقرب هو عدم الوصول إلى مخططاته و أهدافه فيقرر أن يرسل الجميع إلى الجحيم هو صاحب القرار الأول و الأخير و بخاصة القرارات المصيرية و الحياتية يصنعها بنفسه بعيداً عن أراء الأصدقاء و الأقارب، و حتي رأيك أنت كزوجة له. فلا تغضبي وتتساءلين بين نفسك لماذا لم يأخذ برأيك؟ فأنت تعرفين أن عقربك فريد زمانه.

لكي تعرفي زوجك جيداً اقتربي منه أكثر و فكري كيف أستطاع أن يتخلص من أعدائه؟ من أين له بهذه القدرة علي العمل بلا ملل أو انقطاع؟ هو يعرف جيداً أن طريقه غير ملئ بالورود و لذا عندما تعرضتم لهذه المشكلة لم يرتبك أو يضعف و أنما واجهها و كأنه يعرف جيداً طبيعة هذه المشكلة. قليلون هؤلاء الرجال في هذا الزمان . . أليس كذلك؟.

هو لا يحب أن يحاط بأناس لا يفهمون و لا يحبون، معذرة لا تعتبري زوجك سطحياً أو قاسياً فهو لم يخفف من قدرك أمام الناس لكنه رجل حازم و على خلاف كل الرجال الذين يتغزلون في نسائهم فإذا كنت تستحقين منه كلمة غزل واحدة فسوف يقولها لك في ود و رقه حينها ستشعرين بأنها تساوي عشرات مما ينطق الآخرون. حديثك عن الغيرة من الأخريات حديث غير منطقي فأنت زوجة لراهب و فوق كل الشبهات لن ينظر أبداً إلى واحدة غيرك و لن يشغله عنك أية إغراءات نسائية مهما كانت فللعقرب مناعة و حصانه لا تستطيع أي من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تثقي بنفسك أكثر من ذلك حتي تكوني مرتاحة النفس أليس هذا أفضل؟ أتمني أن تكون الإجابة بنعم.

لقد وهبتك السماء بجوهرة فأخلصي لزوجك و ثقي بنفسك و شاطريه أفكاره و طموحاته سيفهمك هو جيداً و سيكون رائعاً معك في الحب و الحنان و عندها سيحسدك كثيراً من أصدقائك.

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج العقرب؟

جمال المرأة العقرب يخفي وراءه الغموض التي تفرضه على حياتها. جميلة و جذابة و مغرية و واثقة من نفسها، وهبتها السماء أنوثة و إغراء يضاهي ما لدي كل نساء العالم. لكنها دائماً لا تنظر إلي ذلك و يدور في خلدها سؤال محير لماذا جعلها الله امرأة؟

نعم لديها رغبة قوية و خفية في أن تكون رجلاً، و لكن هيهات أنت تكون كذلك، تنظر لكل الأخريات نظرة تعالي و تسخر من كل صديقاتها اللائي يحدثنها عن إغراءات المعجبين بهن، لكنها لم تنزل إلي هذا المستوى مطلقاً فيكفيها أن تنظر إلي أي رجل ترغبه فتوقع في قلبه حبها، و يسلم لها سلطته و إرادته فهي تدرك تمام الإدراك مقدار جمالها و جاذبيتها نعم أنها جذابة و مرغوبة حتي و لو كنت في ثياب العمل.

لا تخاطر صديقي الرجل في أن تبدي للمرأة العقرب كلمات الهوى و الإعجاب فلسوف تنظر إليك من شعر رأسك إلى أخمص قدميك بنظرات ثاقبة تعرف منها نواياك فإن كان حديثك يخلو من الجاذبية فاعلم بأنك قد دخلت في المجال الخطأ فحاذر على حياتك.

سأبوح لك بسر من أسرار هذه المرأة هي امرأة ساحرة و جذابة و ستوقع حبها في قلبك و تصبح عبداً لها عندما تتمكن من السيطرة عليك، و لن يكون أمامك إلا الاستسلام لإرادتها، أو الهروب من أمامها, فيما تفكر الآن يا صديقي؟ لا تخف فالأمر ليس كذلك بالضبط فالمرأة العقرب لن تعتز بك إذا كنت رجل ضعيف الشخصية و جبان و إنما ستختار دائماً الرجال الأقوياء أصحاب الكياسة و الذكاء و إذا وقع الاختيار عليك فاعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال.

زوجتك المرأة العقرب تحب و بصدق و إخلاص وستتفاني في حبك و تصنع المستحيل من أجلك و لكن حاذر من غضبها و إذا كرهتك لا قدر الله فرحمة الله عليك.

تحفظ سرك جيداً فلن يعرفه أحداً و لو أراد أن يعرف فسيلقي ما لا يرضيه فالسر لديها يحفظ في أعماقها و من يستطيع أن يغوص في أعماق العقرب لا شك أنه مفقود.

لها بعض النزعات الفردية في إدارة منزلها لأنه مملكتها، لكنها دائماً تسمح لزوجها أن يكون سيد لمنزلها و ليس لمنزلها فقط بل لقلبها أيضاً فزوجها تاجاً على رأسها تشحذ في همته و تبث العزم في روحه لتحقيق أهدافه و طموحاته. فهي تتمني أن يكون سيداً علي العالم كله فما من شك في أن أزواج النساء العقرب متفوقون اجتماعيا و في مراكز مرموقة، و يرجع ذلك للتضحيات و الدعم و المساعدة من أزواجهم.

الغيرة من معضلات حياتها فهي امرأة غيورة لكنها لا تقبل من زوجها أن يغار عليها لأنها بمجرد أن تظهر في أي محفل ستشد أنظار الموجودين إليها و سيلقون بنظرات الإعجاب، و ماذا تفعل هي في سحر عينيها و لطافة حديثها و رشاقة خطوتها. أنها هبه من السماء تتميز بها على كل نساء العالم فكلهم يملكن الأنوثة و الجمال لكن زوجتك العقرب أفضل منهن فهي تملك السحر الأنثوي الحقيقي أتمني أن تكون قد وصلت إلى قرارك النهائي و تربط مصيرك بها. أما إذا لم تكن قد انتهيت من قرارك بعد كل ما ذكرت لك فأنت حقاً إنسان غريب.

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج القوس:

أنت امرأة سعيدة الحظ أن ترتبطي برجل من مواليد برج الحظ أقصد برج القوس، و لكنه في الحقيقة هو برج الحظ فحتماً ستصدقين عندما تصادفين لمرات عدة شيئاً يتألق علي الرصيف و تنحنين لالتقاطه فإذا به سلسال من الذهب مرصع بالماس أو يذهب زوجك مع فريق عمل لاكتشاف منجم ذهب فيعثر على مخبأ يورانيوم. عندها فقط تعلمين بأنك قد تزوجتي الحظ.

فزوجك القوس لديه الكثير من الأصدقاء و المعارف، و ليس لديه أي أعداء تقريباً، و هذا هو السبب الرئيسي في مزاجيته المرحة، أما حظه في النساء فهو سيء الحظ تقريباً، و السبب يرجع إلي كل النساء اللائي تسئن فهمه و لا تأخذ حديثه بمحمل الجدية و لا تنسي أنك قد وقعتي في ذلك الخطأ أيضاً فلم تستطع فهمه جيداً.

عموماً عليك ببعض نصائحي لكي تتمكني من إيقاعه في شباكك لا تكوني غيورة عليه، و لا حكماً علي كل تصرفاته فليس هناك داعي للأسئلة التي تلقي بها في وجهه عندما يعود إلي المنزل في مساء كل يوم. لأن ذلك يصنع المشاحنة و الغضب.

لا تتوعديه و لا تهدديه، و دع له بعض من الحرية، و أنظري إلي عالمه في مرآتك، أقبلي شروطه وحاولي أن تكوني كما أرادك هو نشيطة، سريعة الحركة, محبة للأسفار والزيارات والنزهات. كوني كريمة معه في كل تصرفاتك فهو يحب الكرم و الكرم الزائد.

أحملي وجهاً مرحاً بشوشاً فهذا كل ما يحلم به في حياته و في دنياه، فهو يعيش من أجل المرح و الضحك، و أنت نصفه الآخر فشاطريه ضحكته بشرط أن تكون من قلبك و ليس شفاهك، و أعلمي أنه إنسان صادق و لا يحب المحاورة و المواربة.

زوجك يحب الرياضة و هذا يجعل لديه راحة نفسية و مزاجاً عالياً، و أنت كذلك لا بد و أن تحبي الرياضة حتي و لو متابعة ما يرغب فيه و لا تنسي أن زوجك يحب مطالعة الكتب و يحب أيضاً النساء المثقفات في كل أمور الحياة.

أقبلي منه انتقاداته حتي و لو كانت لاذعة بعض الشيء فتلك قواعد اللعبة، و لن تختاري جزء منه و تتركي الآخر فزوجك كل لا يتجزأ، لا تجعلي أطفالكم حملاً يقيد حركتكم نعم هو محب جداً لأطفاله و يمنحهم الاهتمام الزائد و بخاصة الذكور منهم، و هو لطيف و محب الصغار، و لا يحب منهم تعلم الكذب لكنه في الوقت نفسه إنسان منطلق و أنت تعلمين ذلك فقد يدعوك إلى حفلة سينما أو مسرح أو عشاء بالخارج فلا تجعلي أطفالك حجة لرفض دعوته لأنه حتماً سيغضب و أنت تعرفين جيداً نتائج غضبه.

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج القوس؟

أنت تعرف جيداً مشكلتها في الحياة هي امرأة صادقة و لا تخشي أن تلوم أحد عن خطأ أرتكبه أو تقول رأيها في موقف دون مواربة أو خداع، نعم يسبب لك الكثير من المشاكل، و لا يعجبك ما تنطق به أحياناً، فهي تقول ما يجعلك تنفعل غضباً الأمر الذي جعل الحديث غير لائق مما زاد الأمور حدة وجود هذا الجمع الكبير من الناس، و لكن لا تنس ما تصنعه معك بالمنزل عندما تقبلك و تجود عليك بمعسول الكلام من الحديث الطريف الذي ينسيك الدنيا كلها.

هي لا تحب الجلوس في المنزل، و تحب الاستقلالية، و لا تكترث للروابط العائلية و هذا ما يفسر حبها الكبير للقيام بالسفر و النزهات و الزيارات. شخصيتها المستقلة هو معيار حياتها و لن تقبل مبدأ إصدار الأوامر، و لذلك نصيحتي لك أن تطلب منها ما تريد بلطف.

أخطأت حينما سخرت منها بين أصدقائكم في تلك الحفلة فلقد سبب سخريتك ألماً و جرحاً عظيماً في قلبهاً، لكنها لن تظهر لك ذلك أبداً علي الملأ و أنما ستتظاهر أمامك بالمرح و رمى النكات، و في المساء ستظل طوال الليل تملأ الوسادة بالدموع فلقد أنكسر قلبها، لا تنزع المرأة القوس إلى الزواج الذي يقيد حريتها و استقلاليتها، لكنك استطعت أن تنتصر و تفوز بقلبها و هي الآن تحاول أن تسعدك فحاول أنت أن تسعدها، هي تحاول أن تفعل ما يحلو لها و على طريقتها، و أنت تحاول أن تسدي لها النصيحة ثق بأنها سوف تقتنع بحديثك ما لم يكن أمراً و ستترك وظيفتها و عملها لكي تهتم ببيتها و كل ما يحلو لك بشرط أن تشعرها بأنها اختارت الزوج الصحيح بالحب الصادق و الهدوء الأسري.

ستحفظ لك كل كلمة همست بها في أذنها فلديها ذاكرة قوية صدقني أنها تذكر حديثك معها يوم لقائك الأول ذات مرة منذ أعوام و تحتفظ بخطاباتك الوردية و الزهور الذابلة بين دفتي كتاب ألم أقل لك إنها حساسة و عاطفية؟.

هي كربة منزل يقابلها بعض المشاكل فهي ترغب في الأعمال المنزلية و دائماً تفضل أن تكون بجانبها خادمة فلا تبخل عليها إذا كان في مقدورك هذا. و إلا فلتأخذ في اعتبارك أن تصحبها إلي أحد المطاعم في عطلة نهاية الأسبوع.

لا تحب الكآبة و التشاؤم، و الرجل السوداوي لا يناسبها و يجعلها تتحول إلى إنسانة لاذعة و غضبها في ذلك لن يزول.

زوجتك القوس تحب الضيوف و هي سيدة مضيافة أكثر من الزوجة الأسد و امتيازه في ذلك يأتي من لباقتها و مرحها و طرافتها و لا تنسي حديثها معك في ود و حب عن أنك فارس أحلامها التي انتظرته منذ طفولتها، أعتقد أنك إنسان محظوظ بزوجتك القوس. أليس كذلك؟.

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الجدي:

منذ تقابلت معه سيدتي و أنت تحاولين أن تقومي بمحو ملامح الكآبة و التجهم عن وجهه، لكنك لن تفلحي في ذلك، و نصيحتي لك أن تنظري في داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبة و أحلامه السعيدة و صفاءه و نقاءه في أجوائه و رغباته التي تسير وفق ما يبغي و يشتهي. نعم هو يملك كل هذا في داخله، أما في الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيراً برغم رغبته الخفية في الظهور عكس ذلك، و من هنا عليك يا عزيزتي أن تنظري إليه بعيون أخري.

هذا الإنسان قد بني حول نفسه أسواراً ضخمة لأنه يخاف دائماً أن يصاب بالعطب، لكنه في داخله قوى و طموح بشكل خيالي. قد يميل إلي الوحدة في الظاهر، لكنه في داخله ميل غريزي إلي حب كل الناس و يحتاج إلي دعمهم و تأييدهم، كما أنه يتمتع برومانسية لن يستطيع التخلص منها، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم و الطاعة و النظام و الدقة و الهدوء، طابعه الهدوء، و عنوانه النشاط و المثابرة و الجد.

لا تنخدعوا من محاولات الجدي في إظهار الاستغناء عن مجاملاتكم، فالحقيقة غير ذلك تماماً ، بل هو في أمس الحاجة إلي الشعور بقيمته و مجهوداته في خدمة الناس، لكن طبيعته المتواضعة هي التي تجعله يرتبك و يرفض الثناء عليه، لكنه في داخله يرغب في ذلك، فلا تنخدعوا من احمرار أذنيه و بريق عينيه عندما تقولون له كلاماً جميلاً.

لا تحزني يا عزيزتي أو تغضبي من زوجك، فالجدي يختلف عن كثير من الرجال في الأبراج الأخرى، فهو عكسهم تماماً، تختلف مراحل الحياة لديه، فتجدينه في أول زواجكما يبدي إفراطاً في الرزانة و الوقار و التأدب و الرشاد، كل معالم النضج و كأنه شيخ عجوز، و لكن عندما تتقدم به السن سيبدو عليه الفرح و السرور، و ترافقه حيويته و إطلالة الشباب، و لسوف يصحبك إلي أرقي المحلات لشراء أجمل الأزياء، ثم تقضين أمسية جميلة بعد العشاء في مطعم فاخر، و لن ينسي أبداً أن يحمل لك زهوراً يلقيها تحت قدميك.

الجدي مرتبط بأهله و عائلته و أقربائه، و من هنا وجب عليك الامتناع عن إغضاب أهله، بل التقرب نحوهم حتي و لو كانوا لا يستحقون هذا، لأن أي تصرف على عكس ذلك ستجعلين به زوجك بين نارين ، وسيختار أهله دوماً .

الرجل الجدي لن يخاطر باتخاذ قرار سريع بشأن الزواج كما قلنا سابقاً، لكنك لا بد و أن تساعديه في اتخاذ قراره، فهو لا يحب التبرج النسائي و العطور و مساحيق التجميل الزائدة، و أعلمي بأنه يقوم بدراستك من جميع الوجوه.

هو يحب فيك الإخلاص و المحبة و الصبر و الثقة فيه، هذا بالأساس، كما أنه يحب أن تكوني ماهرة في الاعتناء بتنظيم منزلك و إدارة حياتك بشكل نموذجي، يتمني دائماً أن يراك بشوشة الثغر، مرحة، إلي جانب العقل و الثقافة و حسن التصرف. إذا كنت أنت كذلك سيقدرك و يغمرك بعطفه و حبه علي مدي الحياة و مر السنين. و ليس هذا بكثير علي رجل مثل برج الجدي.

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الجدي؟

المرأة الجدي تراها بأشكال متعددة: قاسية حازمة. . طبيبة في معملها بثيابها البيضاء، أو تراها قطة برية تملؤها الأنوثة المتميزة.

ينجذب كل من حولها إليها، لكنها تعرف جيداً الطريق الذي يوصلها إلي ما تحلم به، و لسوف تختار الرجل الجدير بها من بين كل الرجال ذلك الرجل الذي سيحملها فوق عرش المجد الذي تستحقه.

المرأة الجدي إذا لم تجد الرجل الذي يستحقها تنخرط في العمل، و بشكل مكثف باعتباره الأفضل لها، لكن فكرة الزواج لن تنتهي بهذه الصورة، بل ستظل عالقة بداخلها، تراودها بين الحين والآخر، و ستحصل علي ما تريد إن عاجلاً أو آجلاً، لأن النجاح في العمل لا يعطي لها الاطمئنان الكامل كما يمنحه لها الزواج.

لديها قوة رهيبة في داخلها تجعلها تستطيع الظهور بشكل متواصل في حالة مزاجية جيدة، و ذلك يرجع إلي قوة إرادتها في السيطرة علي عيوبها و نواقصها.

في البداية لن تقتنع المرأة الجدي بك كرجل يستحقها، و لن تثق في مشاعرك نحوها مهما قلت لها، لكن بعد مرور الوقت ستزداد هي يقيناً بك، و ستستغرب أنت عواطفها و شغفها و ولعها بك عندما تشعر هي بالأمان نحوك و بأنك قبطان السفينة التي توصلها إلي بر الأمان، حينها ستسلم لك زمام الأمور، و ستضعف أمامك و تهديك كل شيء من قلبها و بلا حدود.

امرأة جميلة، تشعر بجمالها كلما تقدم بها العمر، تملك طبيعة خاصة لطيفة و ساحرة و تتميز بنضارة الشباب الدائم، و هذا ما يميزها عن كل النساء التي عرفتهن من قبل، حيث يفتقدن سحرهن و جمالهن مع تقدم الزمن.

أخطأت حينما سمحت لنفسك بالتنكيت علي أقاربها، أنت تعرف جيداً أنها تحب أهلها، بل و تقدس أقاربها، لقد أسأت لها إساءة كبيرة، و عليك أن تعتذر لها، و حاذر أن تفعل ذلك مرة ثانية، فهي لن تقبل ذلك.

المرأة الجدي تحب صنع الهدف و السير في اتجاهه، تقهر كل الصعاب و تكسر كل الحواجز التي تمنعها من تحقيق هدفها، رومانسية عن قناعه، و تحب الموسيقي الكلاسيكية، وجهها مضيء و مشرق دون تجاعيد، و وجنتاها تزينهما الورود فتضيف إليها مسحة جمال، ففتش عن كل ما هو جميل في زوجتك ستكون أسعد الناس.

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الدلو:

لقد أحببت الدلو، لكن للأسف أحببت الرجل الذي يتهرب من الزواج، لأنه سيظل حزيناً لفترة يودع فيها البشرية كلها لأجلك، فأنت تعلمين بأنه يحب الناس جميعاً، و محنته الآن أنه يحبك أنت فقط من دون كل الناس، فهو ذو نوعية طيبة للغاية، و لأجلك ستبقي الحياة مجهولة لديه. إنه لأمر محزن حقاً.

أولى خطوات علاقتك به ستكون مبنية علي الصداقة، و أنت الفتاة التي منحها اختياره و قلبه من دون الفتيات اللاتي قابلها طوال عمره. لابد و أن تكوني أكثر إثارة مما أنت فلا تتحدثي معه عن الحب و الحب فقط و أنما حدثيه عن أخر التطورات التي وصلتنا، عن أفريقيا و الجوع الذي يعتصرهم، عن مشكلة انقراض الحيوانات و النباتات، كل هذا و أكثر، فالرجل الدلو لا يبغي منك أن تكوني زوجة فقط تطارديه بحب عنيف أو تسوقيه إلي مهاترات الغيرة أنه يريد منك أن تقيمي علاقة من الصداقة المتينة بينكما و هذا لا يعني مطلقاً بأنه لن يبوح لك بحبه بل سيبادر بطلب يدك.

و لكن الأمر لا يسير كله علي نفس المنوال و إنما سيتضرع بآلاف الأسباب عن عدم خطبته.

أولاً: هو يحب أهله و لا يستطيع أن يستغني عنهم و فكرة الانفصال لن تحملها أمه كما أنه ينفق علي إخوته.

ثانياً: هو ليس بالفتي الذي يستحقك أو الجدير بك.

ثالثاً: سترسله الدولة عما قريب إلي دول أفريقيا لحل مشكلة البيئة هناك.

و ما إلي ذلك من حجج و أسباب و عليك أنت أن تسقطي كل هذه الحجج سيضطر لإيجاد حلاً لمشكلة الأنفاق علي إخوته و سترضين بالعيش مع أمه التي لا تستطيع أن تنفصل عنه. كما ستقنعيه بأنه فارس أحلامك الوحيد و أنه هو الجدير بك أما بالنسبة لمشكلة أفريقيا فربما لا تختاره الدولة للذهاب إلي هناك.

لا تتساءلين عن سر انتظارك لهذا الرجل بالذات فهذا الرجل يبدو لك و مهما تأخر حتماً سيتزوجك لأنه أحبك أنت كما و أنك تتمتعين بالصبر عليه و قلما يجد ذلك في حياته.

بعد الزواج لا تحاولي أن تستخدمي سلاح الغيرة فهذه خطوة غير سليمة في التعامل معه فمثلاً لو أخبرتيه بأنك ستقابلين رجلاً غريباً في النادي فبكل هدوء سيودعك و يتمنى لك قضاء وقتاً سعيداً و أن تبقيا صديقين فلا تراهني علي ذلك لأنه لن ينصرف إلي غيرك من النساء مطلقاً كما أن المسائل الجنسية لا تشغله و لا تستهويه فلا تجعلي الأمر محزناً بالنسبة لك.

ثقي بزوجك الدلو و بكلامه كلياً و قدمي له الحرية بالدرجة التي يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتزم، أما إذا حاولتي استجوابه في هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعي لكل هذا.

الرجل الدلو إنسان منظم و يحب حياته و أولاده و زوجته و لن ينسي يوم عيد زواجكما و بدون مقدمات سيحمل لك هديتك عرفاناً بالشكر و السعادة التي يتمتع بهما معك.

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الدلو؟

شخصية متناقضة في الحب و الحياة معاً تعشق الحرية و لن تفلح في إثنائها عما احترفت القيام به، لكنك إذا منحتها قدراً من الحرية سيزداد إيمانها بك و ستمنحك حياتها كلها.

لا تنجذب إلي المال فهي تتمني فيك أن تكون إنساناً متميزاً بعقلك و شخصيتك علي أن تكون أغني أغنياء العالم. فهي امرأة مثالية لكل من يمتهن عملاً فكرياً أو علمياً أو سياسياً فهي حادة الذكاء و تمتلك القدرة علي إبراز شخصيتها و التأقلم مع كل المجتمعات بدءاً من المجتمعات الفقيرة و إنتهاءاًً بالمجتمعات الأرستقراطية و بخاصة المثقفة منها.

ستثق فيك إلي أبعد الحدود و لن تعاني معها من الشك و الارتياب في سلوكها و لن تبحث في جيوب سترتك عن أثار منديل سيدة كما أنها لن تسألك عن رائحة العطور النسائية التي تفوح منك لأنك في المقابل ستصارحها عن كل جديد في حياتك حتي لو أظهرت لها عدم إخلاصك فلن تصدقك و كل ما ستفعله هي محاولة الانفصال عنك لفترة من الوقت لترتيب أوراقها و إعادة حساباتها فهي لم تختارك في بداية حياتها إلا عن اقتناع كامل بك.

لا تهتم بالنقود لكنها لا تحب الإقراض أو الاقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الاقتراض خوفها من النار ذاتها و تستطيع بسهولة تدبير كل أمور حياتها بما يتيسر عندها من أموال.

سيدة جذابة، ثيابها أنيقة أناقة غير مألوفة ما بين آخر صيحات الموضة و حتى ثياب جارتها، تعرف جيداً ما يليق عليها حتي و لو كان من الأشياء القديمة فهي بحق تعرف تنفيذ طلباتك بدقة فلديها نظرة خاصة إلي العالم فلا تحاول تغيير قناعاتها و تبديل سلوكياتها و لا تكن غيوراً و لا ناقداً أو بخيلاً أو باحثاً وراء التوافه فتغضبها حينها و تفقد كنزاً غالياً سيوصلك إلي مستقبل مشرق.

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الحوت؟

أنت حقاً سعيدة الحظ لأن زوجك لديه القدرة علي ركوب الموجة و بانتظارك المجد و الثراء فالرجل الحوت بمقدوره أن يصبح كل شيء و هذا يرجع إلي حزمه و إرادته و بعد نظره، هو ليس بالكائن الضعيف لكنه يعيش طويلاً بين أحلامه تاركاً حياته تذهب كما يشاء دون استقلالية، أية موجة يستطيع أن يركبها، بصراحة ليس كل الحيتان تستطيع الارتباط بهم فالحوت عموماً يستطيع أن يعيش علي قطعة خبز و كفي، لكن كثيراً من النساء لا يعجبها هذا النوع من الرجال و لن تستطيع الاستسلام لذلك.

و هنا يجب أن نشير إلي أن الحيتان أنواع. نوع ناجح جداً في حياته العملية و لا يعطي اهتماما كبيراً لأسرته و يلقي بمسئولية المنزل علي زوجته لأنه منشغل لدرجة كبيرة بأعماله مثال لذلك أنشتاين و جورج واشنطن، أما النوع الثاني ذلك الحوت الذي سيعود في تمام الثانية ظهراً ليتناول الغذاء و يتمدد علي الفراش حتي المساء فيستيقظ ليبقي أمام التلفاز.

لاحظي أن الحوت لا يعطي رأياً خاطئاً أو غير منطقي بل لديه عقل رزين يستطيع أن يمنحك النصيحة الصحيحة و جاهز دائماً لحل المشاكل و لن يبدي أي اشمئزاز أو استنكار تجاه أي مخلوق كان صغر شأنه أو كبر. هو يحفظ السر جيداً حتي و لو لم تطلبين منه ذلك، و لكن أحياناً يقع في خطأ الثرثرة فيفشي سراً لكم دون أن يشعر بأن ذلك سيغضبكم منه.

لديه حساسية كبيرة تجاه القضايا التي تدور حوله، قد لا يظهر ذلك علي معالم وجهه و يخشي من الأصدقاء اللجوجين و الجيران اللحوحين و هذا ما يزيد من ألامه فلا تجعلوه يبكي في داخله لأنه لن يريكم دموعه بل سيتأثر كثيراً و يحزن من داخله.

تذكري دائماً أن زوجك الحوت قد يتحمل كثيراً لكنه سيغضب و لن تكون نتائج غضبه جيدة قد تستحوذ عليه حالة خوف من إيذاء مشاعرك لأنه حساس جداً، و يعرف أن غضبه سيجلب شديد الألم إلي نفسك و هنا يفضل أن يحزن لأيام دون أن يسبب لك أي ألم نصيحتي لك أن تتركي كل ما في يديك و أن تتفاني في مصالحته و الاعتذار إليه و الترويح عنه، عندها حتماً ستفرج أساريره و يذهب الغضب و يعود إلي طبيعته لأنه لا يتحمل أن يغضب منك.

الحوت رجل كثير الشرود لكن هذا لا يستدعي القلق فلا تقلقي من تصرفاته بشأن تبذيره للنقود أو تضييع ممتلكاته و عدم الحفاظ عليها، و هنا يأتي دورك في ترتيب أموره و شد حزامه عندها سيمنحك ثقته و حياته طوال العمر فحققي له أمنيته بشأن المستقبل و بسمة من وجهك الجميل و كوني ذكية و هو لن يبخل عليك و سيهديك العالم بين يديه بما يحمله من ماض أو مستقبل.

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الحوت؟

كم هي ساحرة هذه المرأة و هذا ما يجعل الكثيرين من الرجال يسعون إليها و يرغبونها و يعتقدون أنها المرأة المثالية, محبوبة و يحلم بها كل الرجال، و مهرها يزداد يوماً بعد يوم لكنكم لا تعرفونها جيداً.

الزوجة الحوت لن تحاول أن تظهر تفوقها علي الرجل بالضغط عليه أو التقليل من رجولته و كل ما تتمناه منك أن تهتم بها و تمنحها الأمن و الراحة و الحنان بكل ما أتيت من قوة فهي تعقد كل الآمال علي وجودك بجانبها.

ألم تحبها كثيراً عندما رأيت فيها أنوثة و نعومة و لطافة فطرت إليه كما النحلة كي تشم رحيق الزهرة. حنونة إلي أبعد مدي لو كنت تحمل هموم الدنيا علي أكتافك فتعالي إليها.

و تحدث معها بعدها ستشعر بأنك تضعف أمامها و ترمي عن أكتافك كل أثقالك و همومك. سيتبدل وجهك الحزين إلي ابتسامة لطيفة مستمدة من ابتسامتها التي تملأ ملامح وجهها.

لا تغضب منها كثيراً فهي أحياناً كاذبة و متبدلة المزاج لكنها ضعيفة و لن تتحمل منك كلمة واحدة فستجري دموعها لتغرق كل ما حولها و ستنظر إليك بلوم شديد لأنها في هذه اللحظة تفتقد إلي الأمن و الأمان، لا تنسي أن لديها شعور غريزي بأنها غير قادرة عن الدفاع عن نفسها و أنك الفارس الذي تحتمي به، و ها أنت قد خلعت عنها الحائط الذي تستر به، فعليك الآن أن تقوي من معنوياتها و تعيدها إلي حالتها الطبيعية.

هي تمنحك كامل الحرية في مقابل أن تتعهد لها بالحماية الكافية و لن تناقشك في القضايا المالية فتستطيع أن تدبر أمرها بما هو متاح لديها لكن لا تظن بأنها ستذهب إلي العمل لمساعدتك في المصاريف و أنما ستساعدك في ضبط النفقات، لا تنسي عيد ميلادها و يوم زواجكما فهي تقدسها و إلا ستغضب منك كما أنها لن تشعر بأن عمرها قد ولي و قد مرت السنوات من بينكم ستظل دائماً تعيش بروح الشباب، فهي الفتاة التي أخطرتها منذ أكثر من 100عام، و ستظل أنت أيضاً سعيد بشبابها المتجدد و هل يبغي الرجال من النساء إلا أريجها الفواح؟
 

أضف تعليق

التعليقات

انا جوزى الثور ومش بخيل وما بيعرفش يعبر عن مشا عره
ام ايمن - 12/03/2016 12:13