اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الجمعة، 5 فلسطينيين من انحاء عدة بالضفة الغربية المحتلة، احدهم عريس تعمدت قوات الاحتلال اعتقاله في نفس يوم زفافه.

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، شاباً في مخيم طولكرم، شمال الضفة الغربية بعد مداهمة منزله.

وأفادت عائلته بأن قوة احتلالية كبيرة اقتحمت منزل المواطن محمد سليم خريوش بعد محاصرته عند الساعة الثانية والنصف فجرا، واعتقلت نجله بكر (24 سنة).

وأوضحت العائلة أن بكر اعتقل في يوم زواجه المقرر هذا اليوم، ما أضطر العائلة إلى الإعلان عن إلغاء حفل الزفاف.
كما واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين من مدينة طوباس شمال الضفة الغربية خلال عمليات تفتيش ومداهمة طالت عددا من منازل المدينة.

وأعلن مصدر أمني فلسطيني، عن أن الاحتلال داهم مدينة طوباس بأكثر من 20 آلية، وأنه اعتقل قبل انسحابه الشبان: توفيق خراز، وأسيد خراز، ورامي الشريدي.

وأوضح أنه خلال الاقتحام اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على توفيق خراز قبل اعتقاله، كما جرت مواجهات بين جنود الاحتلال والمواطنين، استخدم خلالها الاحتلال قنابل الغاز والصوت، ما تسبب بوقوع عدد من حالات الاختناق بين الأهالي، تخللها احتجاز سيارة تعود لمخبز القدس في المدينة.

وفي سياق متصل، سيرت قوات الاحتلال فجر اليوم، وخلال ساعات الصباح الأولى آليات عسكرية بشكل مكثف على الطرق الرئيسة والفرعية في عدد من قرى وبلدات جنين.

وأكد مصدر أمني أن جنود الاحتلال انتشروا بكثافة في محيط حقول الزيتون في بعض المناطق، كما أجروا عمليات تمشيط في محيط قرية زبوبا ومنطقة واد برقين، وجنوب غرب بلدة يعبد.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، فلسطينيا من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية بعد تفتيش منزله.
وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر فراس الزبيدي خلال اقتحام حي المخفية غرب المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]