رام الله - وفا

ارتفعت حصيلة الشهداء منذ بداية الاحداث في الثالث من أكتوبر الماضي، وحتى مساء اليوم الجمعة إلى 78 شهيداً، من بينهم 17 طفلاً وثلاث سيدات.

وذكرت وزارة الصحة في بيان صحفي، مساء اليوم، أن 25.6% من مجموع الشهداء هم من الأطفال والنساء.

وأشارت الوزارة إلى أنه باستشهاد المسنة ثروت إبراهيم الشعراوي (73 عاماً) من الخليل، والشاب سلامة موسى أبو جامع (23 عاما) من قطاع غزة اليوم، فإن عدد الشهداء ارتفع في الضفة الغربية لـ(59 شهيداً) وفي قطاع غزة إلى (18 شهيداً)، فيما استشهد شاب من النقب.

وأصيب اليوم (25 مواطناً) بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة، فيما أصيب (11 مواطناً) بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في مواجهات الضفة.

وبينت الوزارة في بيانها ان 6 مواطنين اصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في مواجهات مع الاحتلال برام الله، فيما أصيب 9 مواطنين في الخليل بالرصاص الحي في الأطراف السفلية من الجسم، كما أصيب مواطنان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط إحداها في الرأس، ومواطنين بقنبلة صوت.

وفي بيت لحم أصيب مواطن بالرصاص الحي في الرقبة، وآخر في الأطراف السفلية، فيما أصيب شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الأجزاء السفلية بمواجهات مع الاحتلال.

وأشار البيان الى اصابة 16 مواطنا بالرصاص الحي و3 آخرين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في مواجهات مع الاحتلال في قطاع غزة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]