بدعوى من رئيس مجلس كابول المحلي صالح ريان ، قامت د. اورنا سمحون المديرة العامة للواء الشمال في وزارة التربية والتعليم بزيارة الى عدد من الروضات التابعة للمجلس المحلي ومدرسة الافق الابتدائية كابول ومديرها أحمد عبد الرحمن .

وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على طلبات قسم المعارف في كابول والتي قدمتها ادارة القسم نظرا لحاجة المدارس وخصوصا الروضات والابتدائيات الى دعم مادي من اجل اتمام واكمال النواقص المطلوبة في معدات ومستلزمات العائدة بالفائدة لمصلحة الطلاب في المدارس والروضات .

وقام باستقبال د. سمحون في المجلس المحلي كل من رئيسه وادارة المجلس، حيث رحب بدوره صالح ريان بزيارتها الى القرية ،كما واستقبل سيمحون في المدرسة الابتدائية الافق مدريها احمد عبد الرحمن عارضا امامها انجازات وابداعات الطلاب وقدارتهم العلمية ، والبرامج التي تعمل عليها الهيئة التدريسية من خلال بناء برامج تثقيفية اجتماعية لتسهيل اندماج الطلاب مع الامور الحياتية مستقبلا وحاضرا .

وقد ضمت الزيارة جملة من الفقرات الفنية الابداعية التي قدمت من قبل الطلاب في المدرسة امام د. سمحون ومفتش المدرسة الذي رافقها بالزيارة الى قرية كابول .

بدورها د. سمحون وعدت ان تعمل تلبية طلبات المدارس والروضات التي عرضها قسم المعارف امامها خلال الفترة القريبة ، كما وشكرت وثمّنت حسن الاستقبال ، مشيرة الى ان المدارس في كابول تستحق الأفضل نظرا لتميز وابداع طلابها . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]