استضافت مدرسة البطوف الثانوية الشاملة عرابة بعد اليوم الثلاثاء مباريات الربع النهائي من بطولة دوري كرة القدم المصغرة للمدارس الثانوية لواء الشمال للفتيات، المنظم من قبل وزارة التربية والثقافة ، حيث جمع اللقاء بين اربع مدارس ثانوية مختلفة في تصفيات الربع النهائي من الدوري .
وكانت المباريات قد جمعت بين المدارس الأربعة ، مدرسة نحف الثانوية ومدرسة البعنة الثانوية ومدرسة ابن خلدون الثانوية عرابة ومدرسة البطوف الشاملة التي استضافت المدارس الأربعة في ملعبها ، وقد اسفرت نتائج المباريات عن تأهل فريق مدرسة البعنة الثانوية ، حيث فازت في جميع مبارياتها امام الفرق الأخرى . 

المربي سمير نصار مدرب الفريق المستضيف ومربي التربية البدنية في مدرسة البطوف قال :" جاءت هذه المباريات كنوع من الرياضة التي تجمع المدارس الثانوية في لقاءات رياضية مختلفة ومنها مباريات كرة قدم مصغرة ، والهدف هو تقوية العلاقات الاجتماعية ما بين المدارس في البلاد في منطقة الشمال وتنمية روح التنافس والأخلاق الرياضية . 

وأضاف نصار :" هذا البرنامج يقام على مدار العام الدراسي من خلال إقامة دوريات رياضية بمخلف المجالات ، وتقوم من خلاله المدارس الثانوية بالتنافس ، أولا من اجل الرياضة ولربية البدنية وثانيا من اجل هدف اجتماعي ثقافي وتبادل الحضارات ما بين المدارس في المنطقة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]