قام وزير الداخلية سيلفان شالوم، قبل لحظات في الكنيست، بالتوجه للنائب مسعود غنايم، وتحدث إليه وأعلمه أنه قام بالتوقيع على القرار بتوسعة منطقة نفوذ سخنين بالمساحة التي أوصت بها لجنة فحص الحدود، والتي تبلغ 2103 دونمات.

وقد قام النائب غنايم بالاتصال برئيس البلدية مازن غنايم وزف له البشرى التي انتظرها أهالي سخنين طويلا.

وفي تعقيبه على هذا القرار قال النائب مسعود غنايم: "هذا الإنجاز الكبير هو بشرى سارة لجميع أهالي سخنين والذي انتظرناه طويلا، خاصة في ظل الأزمة السكنية الخانقة التي تعاني منها المدينة بسبب عدم توسعة منطقة النفوذ منذ إقامة المجلس الإقليمي مسجاف قبل أكثر من عشرين عاما.

هذا الإنجاز هو ثمرة جهود جبارة استمرت لعدة سنوات، بدءا من طرحي للموضوع في أروقة الكنيست بالتنسيق والتعاون مع بلدية سخنين برئاسة مازن غنايم، ثم موافقة وزير الداخلية السابق جدعون ساعر على توجهي وتوجه بلدية سخنين بإقامة لجنة فحص حدود جديدة، ثم متابعتنا للموضوع مع وزير الداخلية الذي جاء بعده وهو جلعاد أردان، إلى أن قام اليوم وزير الداخلية الحالي سيلفان شالوم بالتوقيع على قرار التوسعة".

وأضاف النائب غنايم: "رغم إيماننا أن سخنين تحتاج إلى مساحات أكبر لسد حاجاتها السكانية والعمرانية، إلا أننا نعتبر هذا الإنجاز إنجازا هاما لأهالي المدينة، سيساهم بشكل كبير في التخفيف من مشكلة السكن التي يعاني منها أهالي المدينة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]