تعقد لجنة تنظيمية في عرابة جلساتها التحضيرية للاحتفال باليوبيل الذهبي والذي يأتي بعد 50 عامًا على تأسيس مجلس عرابة المحلي ، وذلك بحضور كل من الرؤساء السابقين أحمد صالح جربوني نصار، وعمر واكد نصار ، ومحمد عبري نصار وعدد من أعضاء اللجنة وأعضاء المجلس المحلي .

وجاءت الجلسة كواحدة من عدة جلسات التي يتم من خلالها التحضير لمهرجان اليوبيل الذهبي، حيث تعمل اللجنة على وضع برنامج فعاليات ونشاطات تختتم بمهرجان فني ثقافي تاريخي يحكي عن مسيرة مجلس عرابة المحلي منذ تأسيسه قبل 50 عاما .

وقد تمخّضت الجلسة عن الاتفاق في ترتيب برامج الاحتفال بالإضافة الى التنسيق فيما بينهم حول كيفية سير الاحتفال ، والذي تقرر بالأساس تكريم جميع رؤساء مجلس عرابة السابقين والحالي ، وعرض كل منهم فقرة تلخيص عن مسيرته التي قضاها خلال عمله كرئيس للمجلس المحلي .

شهر الحضارة والثقافة

وقد أجمعت اللجنة بقرار تخصيص الشهر القادم كشهر الحضارة والثقافة ، تقام فيه مجموعات من الفعاليات والنشاطات الثقافية الفنية على مدار الشهر احتفالا باليوبيل الذهبي واختتامه بالمهرجان الذي سيتم فيه تكريم الرؤساء السابقين والأعضاء السابقين بعد ان تعطى المجالات لكل منهم الحديث عن اهم المراحل والتفاصي التي فيها قضى فترته الرئاسية في المجلس .

كما واتفق على دعوة شخصيات اعتبارية في المنطقة وأعضاء كنيست من القائمة المشتركة ولجنة المتابعة ورؤساء سلطات محلية عربية وقياديين عرب بمختلف أماكنهم ومراكزهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]