الشريط الأخباري

الاحتلال يشرع بهدم منازل منفذي عملية "ايتمار" بنابلس

بلال كسواني، موقع بُـكرا
نشر بـ 14/11/2015 07:30

شرع المئات من جنود الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم السبت، بهدم منازل منفذي عملية "ايتمار" بنابلس بعد عملية اقتحام كبيرة لمدينة نابلس.

مئات من جنود الاحتلال توغلوا الى مدينة نابلس اضافة الى عشرات الاليات العسكرية حيث حاصروا منازل من تتهمهم اسرائيل بتنفيذ عملية قتل مستوطنين قرب بيت فوريك شرق نابلس في الاول من شهر سبتمبر الماضي.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال تحاصر اربعة منازل في نابلس وهي: منزل كرم المصري بالقرب من كلية الروضه شرق نابلس ومنزل عائلة الكوسا في منطقة الضاحية العليا ومنزل عائلة يحييي الحج حمد في منطقة روجيب، ومنزل عائلة عليوي في منطقة الضاحية.
بلال كسواني
وقال ايمن المصري إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة منزل كرم المصري واخرجت كافة العائلات التي تقطن منازلها واحتجزتهم في شقة واحدة بالقرب من كلية الروضه ويقوم جنود الاحتلال الاسرائيلي بنقل المتفجرات الى داخل عائلة كرم المصري في الطابق الاول من البناية.

وقال شهود عيان إن مواجهات عديده اندلعت بين جنود الاحتلال الاسرائيلي وعشرات الشبان وان ثلاث اصابات سجلت حتى اللحظة اثنين منها بالرصاص المطاطي واخر تعرض للدهس من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي في منطقة شارع فيصل نقل على اثرها الى المستشفي وقد وصفت جروحه بالمتوسطة.

أضف تعليق

التعليقات