الشريط الأخباري

الجيش الإسرائيلي يفجر منازل 4 متهمين بتنفيذ عمليات في نابلس ورام الله

بلال كسواني، موقع بكرا
نشر بـ 14/11/2015 10:30

فجرت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم السبت، منازل عائلات 4 شبان في محافظتي نابلس ورام الله، 3 منهم اسرى، يتهمون بتنفيذ عمليات اسفرت عن مقتل 3 مستوطنين وجرح اخرين.

وذكرت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال اقتحمت نابلس وفجرت منزل عائلة الاسير كرم المصري داخليا والحقت اضرارا في المبنى، كما فجرت منزل عائلة الاسير يحيى الحاج حمد المكون من طابقين والحقت اضرارا فيه، ومنزل الاسير سمير كوسا.
يذكر ان الاحتلال ادعى ان الاسرى المصري والحاج حمد وكوسا اعترفوا بتنفيذ "عملية بيت فوريك" والتي اسفرت عن مقتل مستوطن وزوجته مطلع الشهر الماضي.

وقالت مصادر طبية، ان عددا من الاصابات وصلت مشفى رفيديا بالمدينة بينهم اثنان بالرصاص الحي وسبعة بالرصاص المطاط واخر تعرض لحادثة دهس من قبل جيب عسكري، فيما تعرض عددا من المواطنين لحالات اختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال لنابلس.
وفي بلدة سلواد شمال شرق رام الله، فجرت قوات الاحتلال منزل المواطن معاذ حامد المتهم بتنفيذ عملية اطلاق نار اسفرت عن مقتل مستوطن واصابة 3 اخرين في ال29 من حزيران الماضي شمال رام الله.
وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت سلواد وحاصرت منزل معاذ حامد؛ واندلعت إثر ذلك مواجهات ما اسفر عن وقوع اصابات واعتقالات، ثم تم تفجير المنزل بعد زرعه بالمتفجرات.
يشار الى ان حامد معتقل لدى الاجهزة الامنية الفلسطينية.

أضف تعليق

التعليقات