وقع مساء أمس الاحد حادث طرق مروع بين سيارة خصوصية وحافلة على شارع 864 بالقرب من مدخل البقيعة.

وعملت طواقم الاسعاف على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين حيث اشار الناطق بلسان نجمة الداوود الحمراء انّ الحديث يدور عن 3 قتلى، كانوا في السيارة الخصوصية، فيما أصيب 11 راكبًا كانوا في الحافلة.


وافاد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي ان طواقم الانقاذ عملت على تخليص المصابين من المركبات المشاركة في الحادث المروع.

القتلى

بدورها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في تعقيبٍ: قبل فترة قصيرة من ساعات مساء أمس الاحد المتأخرة، بالشمال على شارع رقم 864 بين بلدة البقيعة، وقع حادث طرقات بالغ حيث أصطدمت مركبة نقل ركاب واخرى خصوصية مع تسجيل نحو 13 مصابًا بجراح متفاوتة، وبما يتضمن مصرع 3 أشخاص من بلدة الرامة.

وفصلت السمري موضحة أن القتلى هم زيدان عباس البالغ بوفاته نحو 27 عاما، هيثم عباس البالغ بوفاته نحو 32 عاما، بينما الثالث جليل فارس البالغ بوفاته نحو 35 عاما.

وقالت: هذا وتواصل شرطة السير والمرور القطرية في المنطقة الشمالية وباشراف من القائد امجد الشيخ باعمال الفحص كما والمراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملايسات ذات العلاقه بهذا الحادث الدامي.

تشييع الجثامين

وعلم مراسلنا أن تشييع جثامين الشبان سيكون اليوم الساعة الثالثة عصرًا في ساحة السوق بجانب المدرسة الزراعية بالقرية، الرامة، وعلمنا أن زيدان وعباس هما أبناء عم وجليل ابن خالة أحدهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]