قام مدير عام شركة البريد في إسرائيل داني جولدشطاين ومدير عام البريد لواء الشمال هوفر مروم بزيارة الى مجلس عرابة المحلي من اجل البحث والعمل على حل ضائقة البريد في عرابة التي عانت منها قريه عرابة منذ عشرات السنين . 

وفي المجلس، كان باستقبال الضيوف كل من رئيس مجلس عرابة المحلي علي عاصلة وعضو الكنيست النائب أسامة سعدي والقائم بأعمال رئيس مجلس عرابة المحلي ونائبه ومدير عام مجلس عرابة المحلي ، حيث بحث جميعهم إمكانيات نقل البريت وتوفير كل المستلزمات التي تليق بأهلي قرية عرابة من اجل نيل خدمات مريحة وسريعة .

وقد قام جلودشطاين وعوفر بزيارة الى بريد عرابة للاطلاع على احواله القائمة اليوم والتي طالما اشتكى منها أهالي القرية الذين يستخدمون البريد ، حيث خرجوا بعدد من الاقتراحات ومنها نقل البريد الى مكان اقرب وواسع بالإضافة الى بناء خلايا توزيع البريد في عدة مناطق من القرية إضافة الى وضع عدد من مراكز الخدمات البريدية في عدد من المحال والمتاجر الكبيرة في عرابة تسهيل خدمات البريد للزبائن .

وفي هذا السياق تحدث مراسلنا الى النائب أسامة سعدي فقال : انجاز اخر نضيفه الى قريتنا عرابة وهذا المطلب الذي طالما انتظره أهالي قريتي بنقل البريد في عرابة الى موقع اخر وبمساحة اكبر تليق بقرية بلغ سكانها 25 الف نسمة .

أما مدير عام مؤسسة البريد جولدتشطاين فقال :نحن اليوم نعلم حجم المعاناة التي عاشها ويعيشها أهالي قرية عرابة من الوضع الراهن في فرع البريد ، ونحن هنا اليوم من اجل التأكيد على بدا العمل خلال فترة قصيرة لنقل البريد الى مكان افضل وبجودة افضل وبريد عصري لتسهيل الخدمات لزبائن البريد ، ونحن الان نتحدث عن أيام قليله ونكون امام انجاز انتظره أهالي قرية عرابة منذ سنوات ، والان دور مجلس عرابة في البحث وإيجاد المكان الملائم والمناسب وسنعمل فورا على نقل البريد .

بدوره رئيس مجلس عرابة المحلي المربي علي عاصلة قال : نحن وبحمد الله وبعد مساعي طويلة نزف بشرى سارة لأهالي قريتنا عرابة اننا على مقربة من انجاز انتظرناه طويلا على حل الضائقة التي عانى منها أهالي القرية منذ سنوات ، وبهذه المناسبة نشكر مدير عام شركة البريد داني جولدشطاين الذي اكد على أهمية تحقيق مثل هذا الإنجاز الذي تستحقه قرية سكانها فاق 25 الف نسمة ، وحان الوقت ليكون لعرابة فرع بريد يليق بسكانها . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]