شيع عصر اليوم الاثنين جثامين ضحايا حادث الطرق القاتل الذي وقع مساء يوم امس بالقرب من قرية البقيعة وراح ضحيته ثلاثة شباب من قرية الرامة ، وفي الوقت نفسه اصدرت الشرطة بيان عممته على وسائل الاعلام انه "بحسب التحقيقات الاولية تم العثور في سيارة الضحايا على ادوات مسروقة من مطعم والذي تم احراقه والذي يعود ملكيته لمواطن من قرية بيت جن"، ولكن بات الوضع مغايرًا اليوم خلال الجنازة، حيث تواجد صاحب المطعم والذي القى كلمة امام المشيعين مؤكدا انه كانت تربطه علاقة طيبة مع الضحايا وعائلاتهم وكل ما قيل من خلال وسائل الاعلام والشرطة غير صحيح.

وسائل الإعلام لم تراعي شعورنا 

وفي حديثٍ مع رزق عباس، والد المرحوم هيثم عباس قال: ابني مقاول ناجح ولا ينقصه شيء، لية أمس كان في زيارة صديق في قرية كسرى، وكل ما يروج عن طريق وسائل الاعلام والشرطة غير صحيح، هؤلاء الشباب متزوجون ولا ينقصهم شيء، اتخيل ان اليوم الجنازة اثبتت ان جميع الإشاعات غير صحيحة بعد كلمة صاحب المطعم الذي اكد صحة اقوالي.

واضاف: هل يعقل ان هؤلاء الشباب المتزوجين ووضعهم المادي جيد ان يدخلوا الى مطعم ليسرقوا الطعام؟! حتى الطائشين لا يفعلون هذا فمن اين لهم هذه الادعاءات الكاذبة؟!.

وانهى قائلا: نحن نسلم امرنا لله ونحن نؤمن بالقضاء والقدر ، وسائل الاعلام لم تراعي شعور العائلة والضحايا ولا شعور الاهل رغم هذه المصيبة.

صاحب المطعم: كلام باطل 

اما صاحب المطعم من قرية بيت جن فقد قال خلال الجنازة: هذه فاجعة ومصيبة حلت على الرامة وبيت جن وكل قرى الجليل ، هيثم وريدان كانوا لي اصدقاء واخوة بالإضافة لصداقتي وعلاقتي مع العائلة، هؤلاء الشباب كانوا يزوروني بشكل اسبوعي حيث تحلوا بالصفات النزيهة والنبيلة وحسن السيرة والمسيرة، ولإثبات هذه العلاقة الطيبة بودي ان اذكر ان هيثم جاء قبل اسبوعين بنية بناء مشروع طالبا استشارتي فقلت له ساترك عملي وارافقك حتى انجازه، فهذه فاجعة على الجميع رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته ، واتمنى للعائلة الصبر والسلوان. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]