زار رئيس حزب الوحدة العربية (الحركة الإسلامية) ورئيس كتلة القائمة المشتركة، النائب مسعود غنايم، مجلس الجديدة المكر المحلي واجتمع برئيس المجلس السيد محمد شامي، بحضور إلياس مخول عضو المجلس، والمستشار القضائي المحامي حنا بولس، وسكرتير المجلس غطاس هلون.

استعرض النائب غنايم في بداية الجلسة موضوع مخطط مدينة عربية في منطقة الطنطور الذي يهمّ الجميع وأنه باسم النواب من القائمة المشتركة يدعو الجميع للتعاون من أجل موقف وجهد موحد في هذه القضية الهامة.

رئيس المجلس المحلي قال خلال الاجتماع: "إنني عارضت هذا المخطط وهناك قرار في المجلس المحلي بهذا الخصوص".

وأضاف: "طالبت بضم أراضي الطنطور المصادرة منذ عام 1976 إلى منطقة نفوذ الجديدة المكر لأننا نعاني من أزمة سكن خطيرة، ونحن أولى بأن تضم هذه المنطقة إلى خارطتنا الهيكلية لإيجاد حل للضائقة السكنية التي نعاني منها".

ودعا رئيس المجلس المحلي إلى اجتماع شعبي يحضره نواب القائمة المشتركة والمجلس المحلي وكل أهالي الجديدة المكر للتباحث حول كيفية التعامل مع هذا المخطط.

كما تطرق الحديث خلال الاجتماع إلى مشكلة شارع 700 الالتفافي الذي يضر ببلدة الجديدة المكر.

وفي نهاية الاجتماع حثّ النائب غنايم باسم القائمة المشتركة المجلس المحلي وأهالي الجديدة المكر على توحيد الصفوف والتعاون بين المجلس واللجنة الشعبية وكل الجهات التي تريد المشاركة بهذا النضال من أجل مصلحة الجديدة المكر وأهلها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]