بعد طول انتظار واصرار رئيس  مجلس محلي البقيعة، الدكتور سويد سويد وملاحقته واجتماعه بالمسؤولين في وزارة الاسكان واصحاب الشأن ورفع الصوت من قبل الجنود المسرحين في البقيعة، يبدو ان ذلك الحلم بتوزيع قسائم للبناء في حي الشيكونات اصبح واقعا، حيث التقى صباح اليوم بعض مسؤولي وزارة الاسكان بمجموعة من المقاولين غصت بهم قاعة جلسات المجلس.

وبعد الترحيب، بالحضور، أكد رئيس المجلس د. سويد على اهمية تنفيذ العمل بأسرع فترة ممكنة مشيرا الى الازمة السكنية التي تعاني منها البقيعة بشكل عام والشباب منهم بشكل خاص وضروه ايجاد الحلول السريعة وتوزيع القسائم على المحتاجين من الشباب هذا وقام مهندس المجلس حليم مهنا بتقديم شرح واف دالا بالخرائط عن ماهية العمل بالمرحلة الاولى من تمهيد الارضية لتلك القسائم وشق الشوارع وبناء الواقية وما يتبع ذلك من اجراءات عند تنفيذ العمل .كما تكلم بعض مسؤولي الوزارة حول المناقصة والاجراءات المطلوبة والعمل البالغ تكلفته 6 ملايين شاقل ومع امكانية البدء بمرحلة القادمة لتمهيد الارض وتوزيع قسائم .

هذا وقام المقاولون مع مندوبي الوزرة وبرفقة رئيس المجلس د. سويد ومهندس المجلس مهنا وعضو المجلس اياد فضول بجولة ميدانية للمكان المخصص لمثل تلك القسائم .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]