قامت مجموعة شبابية مستقلة يبلغ عدد أعضائها نحو 25 شاب وشابة من عدة قرى وبلدات عربية بتنظيم حملة تبرعات لأطفال مرضى وأهاليهم من قطاع غزة والضفة يعالجون في مستشفيات اسرائيل ، وجاءت الحملة كواحدة من الخطوات التطوعية التي تقدمها المجموعة من حملات تبرع للأطفال في مستشفيات البلاد .

وفي حديث مع الشابة غدير شارب مؤسسة المجموعة قالت : قمنا اليوم بتنظيم حملة تبرعات وتوزيع قرابة الـ 100 هدية لـ50 طفل واهليهم ، حيث ضمت الرزمة هدية للطفل وأهله والتي شملت هدية خاصة للطفل وأيضا مواد تموينية وغذائية للأهل نظرا للظروف التي يعيشونها داخل المشفى .

نحن مجموعة متطوعة نعمل بشكل مستقل ولا ننتمي لأي اطار حزبي او مؤسسة ، نجتمع من خلال التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية ، نعمل من اجل هدف واحد وهو هدف انساني عنوانه " التفكير بالآخر " .

تبرعات من أهل الخير
وقالت غدير : نعمل على تنظيم الحملات والتبرعات أسبوعيا تقريبا ، من خلال جمع التبرعات المالية والمواد التموينية والهدايا التي نقدمها للأطفال ، حيث نقوم أسبوعيا بتنظيم زيارات لعدة مستشفيات في البلاد وتقديم التبرعات المالية التي نقوم بجمعها من أهل الخير ومن بعض المدارس التي تشارك في الحملة إضافة الى أصحاب المحال التجارية ، ونحن أيضا كأعضاء مجموعة نقوم بالتبرع بما نستطيع تقديمه ، لأننا بالنهاية نؤمن اننا انسان والانسان يجب ان يكون لجانب أخيه في ظروفه الصعبة .

وتابعت: نحن نلقى تجاوبا كبيرا من قبل الأهالي الذين نقدّم لهم التبرعات ، ولا نستطيع ان نصف تلك الابتسامة التي نغرسها في فرحة الطفل وأهله ، ويجدر بالذكر ، اننا لا نبحث عن مقابل سوى ان نكون شريين في صنع الابتسامة وايصال الرسالة الإنسانية .

وأنهت حديثها: الهدايا التي نقدمها الآن هي عبارة ان ملابس دافئة عشية بداية فصل الشتاء بالإضافة الى احذية شتوية دافئة ومواد غذائية بالإضافة الى العاب للأطفال ، ونقدم في بعض الأحيان مبالغ مالية رمزية للأهالي كي يتدبرون اموهم داخل المستشفيات . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]