إستهدفت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية بدقة عالية سفينة حربية تابعة للقوات السعودية قبالة السواحل اليمنية في المخا بصاروخ موجه.
وفي تعز طهرت القوات اليمنية مناطق رأس النجد والكسارة بالمسراخ، وتصدت لمحاولة تقدم للمرتزقة باتجاه الشريجة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عشرين منهم، وقتلت أكثر من عشرين آخرين وأصابت سبعين ودمرت آلياتهم خلال تصديها لمحاولة تقدم باتجاه معسكر العمري.

وتمكنت القوات اليمنية من تطهير عدد من المواقع بذي ناعم في البيضاء، ودكت قيادة صلة ومعسكر بن يالين واستهدفت تجمعاً لقوات العدوان بموقع جبل همدان في نجران.

وأكد مصدر محلي في محافظة تعز مقتل عشرات القوات السعودية في المعارك الجارية في باب المندب من بينهم القيادي عزالدين محمد أحمد الصبيحي وأمجد الشدادي أحد قيادات جبهة الضباب، ونجل القائد الميداني العام للمرتزقة في جبهة الضباب فؤاد الشدادي.

وقتل خمسة من أفراد القوات السعودية وأصيب ستة آخرون خلال اشتباكات عنيفة اندلعت بمعسكر الحمة في مدينة مأرب بين المليشيات المتناحرة لأسباب مالية.

وذكرت مصادر محلية لقناة العالم أن مواجهات عنيفة اندلعت بعد قيام مجاميع مسلحة بقطع الطريق العام للمطالبة بصرف مستحقاتها المالية ما تسببت بسقوط عدد من القتلى والجرحى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]