عقد التجمع الطلابي في جامعة حيفا، أمس الثلاثاء، اجتماعا انتخب فيه سكرتيرا جديدا لكادره للعام الدراسي الحالي، إذ تمّ انتخاب الطالبة موران أبو عطا سكرتيرة للكادر للعام الدراسي الحالي، بعد أن ترشّحت أمام الطالبة يوانا أبو عقل.

وشارك في الاجتماع مركّز الحركة الطلابية، قصيّ أبو الفول، وسكرتارية التجمّع الطلابي في جامعة حيفا.وعقّبت سكرتيرة التجمّع الطلابي الجديدة، موران أبو عطا، على تعيينها وقالت إنه "هذا فخر وشكر لرفاقي في السكرتارية على منحهم ثقتهم بي، طبعا هذا التعيين بالنسبة لي، تكليف وليس تشريف، فطبعا يقع على عاتق السكرتارية الجديدة مسؤولية كبيرة، وأنا على ثقة بأن السكرتارية ستكون على قدر هذه المسؤولية".
وأضافت أبو عطا أنه "سنستمر بالعمل من أجل الطالب العربي وذلك من خلال الفعاليّات السياسية، والاجتماعية، وخدمة الطالب العربي في شتّى الطرق الممكنة، لأنهم في سلّم أولويّاتنا".

يشار إلى أن التجمع الطلابي انتخب سكرتارية جديدة، الأسبوع المنصرم، مكونة من 9 طلّاب وهم: سلمى مصطفى، موران أبو عطا، بيسان سعيد، بيسان زيادنة، يوانا أبو عقل، لنا العلي، ناجي دعاس، باسل حداد وجريس شقور.

ويستعد التجمع الطلابي في جامعة حيفا لافتتاح أولى نشاطاته للسنة الدراسيّة الحالية، الأسبوع القادم، بمعرض الكتاب العربي للطلّاب العرب، ابتداءً من يوم الأحد 29.11.2015 وحتّى الخميس 3.12.2015، ويشمل المعرض آلاف الكتب والروايات والموسوعات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]