كرّم مجلس عرابة المحلي اليوم ورئيسه علي عاصلة منتخب مدرسة البطوف الشاملة لكرة القدم المصغرة المنظم من قبل وزارة التربية والتعليم ، بعد ان حقق منتخب مدرسة البطوف الشاملة عرابة انتصاراته المتتالية خلال الدوري ليحظى بلقب بطل الدوري لواء الشمال ، وانتقاله الى مباريات الدوري القطري الذي سيجمع المدارس المختلفة من عدة مناطق في البلاد .

وكان قد شارك بالتكريم كل من رئيس المجلس علي عاصلة ومدير مدرسة البطوف الشاملة المربي سمير نصار ونائب رئيس المجلي الحاج احمد ومدير قسم الرياضة المربي محمد نصار وعدد من أعضاء المجلي المحلي إضافة الى معلمي التربية البدنية في المدرسة الذين اشرفوا على مرافقة اللاعبين منذ انطلاق الدوري .

وكان رئيس المجلس عاصلة قد القى كلمته الأولى مهنئا المدرسة ومنتخبها بانتصاراته المشرفة وتحقيقه لقب بطل الدوري في كرة القدم ، مؤكدا على ان عرابة مثال للتميز والتألق والنجاح في جميع المجالات ، كما واكد عاصلة في كلمته انه لشرف لنا في عرابة ان تكون عرابة هي القائد في جميع المجالات ، وان عرابة تستحق الكثير .

اما مدير المدرسة المربي سمير نصار قد تفاخر بالمدرسة مشيرا الى ان المدرسة استطاعت التميز في العديد من المجالات منها العلمية والرياضية وحتى الفنية ، وان المدرسة رغم عمرها الصغير الا انها انجت الكثير ، واستطاعت ان تكون الرائدة في المنطقة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]