امتداداً للفعاليات المنهجية واللامنهجية في مدرسة راس العين الابتدائية -عرابة، أقيمت هذا الاسبوع انتخابات مجلس الطلاب حيث تنافس على لقب رئيس/ة مجلس طلاب المدرسة مريم حلو ,سعيد ماضي ,باسل نصار , امير نصار ,سوار خطبا, عبد ياسين, رهف خطبا, نور الجنة بدارنة, الاء موعد ,و امير دراوشة , هبة ياسين ومصطفى ياسين. وتعتبر انتخابات مجلس الطلاب واحدة من أهم البرامج السنوية التي تقوم بها المدرسة حيث تتجسد فيها روح الديمقراطية والنزاهة في اختيار من يمثل الطلاب..

وقد جرت الانتخابات بأجواء جميلة وهادئة وحصل الطالب امير نصار على لقب رئيس مجلس الطلاب بعد أن فاز على منافسيه الذين اصبحوا مساعديه في مجلس الطلاب ليصبح كادرا متينا يعمل باجتهاد ليقوم بمهامه على أكمل وجه. هذا وألقى كل منهم كلمة قصيرة أمام إدارة المدرسة والهيئة التدريسية والطلاب شاكرين اياهم على الدعم والثقة والمشاركة في عملية الانتخابات كجزء من ترسيخ الحياة الديمقراطية في المجتمع العربي لحياة اجتماعية وسياسية افضل..

الروح الرياضية
وتحلت الانتخابات التي كانت اشبه بالانتخابات الرسمية بالروح الرياضية والتعاون كما أن المديرة والمربية وفيقه نصار اثنت على جهود الطلاب والهيئة التدريسية ومجلس الطلاب في عملهم على إنجاح هذا اليوم متمنية لهم المزيد من العمل الدؤوب والمثابرة، مشددة على أهمية التعاون بين كل مرافق المدرسة من إدارة وهيئة تدريسية وطلاب عندما يضع الجميع هدفا نصب أعينهم يخدم المدرسة وطلابها، وأهمية الروح الرياضية ما بين الطلاب حيث أن الانتخابات اتت من اجل أن يمارس كل طالب حقه في اختيار من هو أفضل وهذه أسس الديمقراطية التي يجب على كل مؤسسة تعليمية أو غير تعليمية أن تتبناها وتسير بحسبها من أجل تحقيق أهدافها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]