يسعى متصدر الليغ 1 باريس سان جيرمان لإغراء نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بتقديم عرض خيالي وصلت قيمته إلى 250000 في الأسبوع أي مليون باوند في الشهر. ويُعد هذا المبلغ النهائي الذي قد يتقاضاه رونالدو بعد خصم الضرائب حيث أن المبلغ الرئيسي هو 400000 باوند أسبوعياً أي (1.6 مليون باوند شهرياً).
يهدف بي.اس.جي من خلال التوقيع مع رونالدو إلى تغطية الفجوة التي ستركها زلاتان إبراهيموفيتش في حال مغادرته الفريق الباريسي في نهاية هذا العام وذلك مع انتهاء مدة عقده الذي لم يتم تجديده بعد.


وأشارت التقارير إلى أن فريق باريس سان جيرمان يسعى من خلال دفعه هذا الراتب إلى قطع الطريق على مانشستر يونايتد الذي يسعى لإعادة النجم البرتغالي إلى الأولد ترافورد. فمبلغ 250000 باوند صافي أسبوعياً، يساوي 500000 باوند أسبوعياً وفقاً للقانون البريطاني للضرائب. وجاء هذا العرض الباريسي بعد أيام من حديث وكيل أعمال رونالدو خورخي مينديز عن أن " انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان مستحيل".

ويعد الفريقان من الفرق القليلة في العالم القادرة على تحمل كلفة اللاعب البرتغالي وما زال رونالدو رغم اقترابه من عمر 31 سنة يطالب بمبلغ 80 مليون باوند للانتقال من ريال مدريد إلى أي فريق آخر وهو المبلغ ذاته الذي دفعه النادي الملكي باللاعب عند انتقاله من مانشستر يونايتد في عام 2009.
يستمر عقد رونالدو حتى سنة 2018 مع النادي الملكي، إلا أن الصراع في غرفة ملابس الفريق وتمسك رئيس النادي بالمدرب بينيتيز يدفعان رونالدو نحو الرحيل. فمن سيختار النجم البرتغالي الذي صرح سابقاً أنه لا يركض وراء المال لأنّه لو كان كذلك لانتقل إلى اللعب في قطر، من سيختار رونالدو بين بيته الأول الذي لطالما أشار برغبته للعودة إليه وبين إغراءات وتحدٍ جديد في فرنسا إلى جانب صديقه دي ماريا؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]