روجت تقارير صحفية إسبانية و إيطالية الأربعاء الى رغبة نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع صانع الألعاب الإسباني الدولي ايسكو لاعب نادي ريال مدريد.
ويحاول ايسكو الخروج من بيرنابيو في الصيف المقبل على الأكثر، حيث يشعر بعدم التأقلم والحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الملكي.

ويعاني ايسكو من تحوله الى لاعب بديل ملازم لدكة بدلاء الميرينغي دوماً، حيث احتل الكولومبي المتألق رودريغيز مكانه بالفريق، وأصبح ايسكو يشارك كبديلاً له، واحياناً أخرى يظل قابعاً على دكة البدلاء، وشارك في الكلاسيكو كبديل ولكنه تعرض للطرد.
وتحاول أندية كثيرة التعاقد مع الموهوب الإسباني، حيث ارتبط اسم ايسكو بالعديد من الأندية على رأسها آرسنال و يوفنتوس و باريس سان جيرمان.
وتأتي رغبة السيتيزنز في التعاقد مع صانع الألعاب الإسباني الشاب، على خلفية العلاقة الوطيدة التي تربط ايسكو بمدرب السكاي بلوز الحالي، التشيلي مانويل بيلغريني، منذ لعبه تحت قيادة الأخير الفنية في فريق ملقا، وهي الفترة التي شهدت تألقه ومولد نجمه في عالم الكرة.

وكان ايسكو صاحب الـ 23 عاماً قد انضم الى اللوسبلانكوس في صيف 2013، في صفقة بلغت قيمتها وقتها ما يقارب لنحو 21 مليون استرليني، ومازال يرتبط بعقد ممتد حتى صيف 2018.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]