أوقفت لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني صانع العاب فرق ريال مدريد إسيكو لمباراتين متتاليتين في بطولة الدوري بعد طرده في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة التي خسرها النادي الملكي برباعية نظيفة.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن عقوبة إيقاف إيسكو مباراتين جاءت بسبب تعمده التدخل العنيف ضد البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، واستخدام القوة المفرطة.
ومن المقرر أن يغيب إيسكو عن المشاركة مع ريال مدريد، فى المباراتين القادمتين، أمام إيبار وخيتافي، في الجولتين الـ13 و14 من الدوري الاسباني.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن رغبة نادي مانشستر سيتي في التعاقد ايسكو، ويحاول ايسكو الخروج من بيرنابيو في الصيف المقبل على الأكثر، حيث يشعر بعدم التأقلم والحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الملكي.

وتحاول أندية كثيرة التعاقد مع الموهوب الإسباني، حيث ارتبط اسم ايسكو بالعديد من الأندية على رأسها آرسنال و يوفنتوس و باريس سان جيرمان.
حيث ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة وصيف دوري أبطال أوروبا تخطط للتعاقد مع النجم الإسباني فرانشسكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووفقا للمصادر فإن مدرب الفريق الإيطالي ماسيمليانو أليغري يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط من الطراز الرفيع حيث يرى أن لاعب الوسط الإسباني أنه الخيار المناسب لتعزيز هذا المركز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]