يحرص بنك مركنتيل وموظفوه على بناء علاقة وطيدة ومتواصلة مع المجتمع. حيث يقومون بتنظيم فعّاليات مختلفة ومتنّوعة في إطار نشاطاتهم الإجتماعية والتطوّعية، من بينها فعّاليات في المدارس، فعّاليات في مجال إقامة الحدائق والعناية بها، ترميمات ودهان وغيرها.

ومؤخرًا قامت إدارة وموظفو فرع الرام في بنك مركنتيل في مدينة الناصرة بزيارة المستشفى الإنجليزي في المدينة، حيث قام الموظفون بزيارة لقسم الأطفال وقسم الولادة ووزعوا الهدايا، الألعاب والحلوى على الأولاد وباقات زهور على الأمهات والممّرضات. كذلك قاموا بالتبرع بكراسي عجلات وأصص الزهور .

وأكّد الموظفون على أن الفعّالية كانت مُثيرة والأجواء جيدة ومليئة بالسعادة والراحة نتيجة العطاء والترابط .
مدير فرع الرام، إبراهيم بدارنة ، شدّد على السعادة التي غمرتهم بفضل العطاء والمساعدة وقال: " إنه لفخر لنا أن نتطوّع لصالح المجتمع. نحن في بنك مركنتيل، نهتم بأن نكون جزءاً من عائلتنا الكبيرة، زبائننا ومجتمعنا. نحن نرافق زبائننا التجاريين طيلة مشوارهم نحو نموّ وتطوّر مصالحهم ونرافق الزبائن الخصوصيين في جميع مراحل حياتهم الشخصية: التعليم، الزواج، قرض الإسكان (مشكنتا)، إفتتاح مصلحة وغيرها. بالمقابل، كجزء من مسيرتنا في مركنتيل نشارك في المجالات الاجتماعية وبالتطوّع لمجتمعنا. نحن هنا لكي نشارك ونعطي، ونحن سعداء بذلك".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]