نظمت كلية "ميديكال" للطب الطبيعي اليوم، في قاعة باركوفيتش في نتسيرت عيليت، مؤتمرًا مميزًا هدفه الترويج الى "التوعية الصحية الطبيعية" حيث تتميز كلية ميديكال بطاقم معلمين متميزين ومهنيين اختيروا من جميع أنحاء البلاد، كما انه يقام برنامج تعليمي شامل من ناحية تكثيف عدد الساعات والمواضيع اللازمة.

شهادة ميديكال مصادق عليها ومعترف بها من الرابطة الاسرائيلية للنتروباتيا (الطب الطبيعي) والتغذية الطبيعية، ومن قبل دائرة الصحة. ويتم ايضا تقديم المنح للطلاب المستحقين حسب الشروط والمعايير وبالطبع للطلاب المتفوقين في تحصيلهم العلمي. إلى ذلك، تقام حلقات التدريس في مجموعات صغيرة حيث يتم التركيز على فهم الطلاب للمواد التعليمية، ويقام ايضا تمرير ساعات عديدة في اللغة العبرية لتمكين الطلاب من الوسط العربي فهم المادة بشكل كامل.

وفي حديثٍ مع مدير الكلية محمد حامد قال لـ "بكرا" :نقوم بالتعاون مع عيادات خاصة، جمعيات ونتعاون مع بلدية الناصرة العليا في عدة مجالات.

وأضاف حامد "أن هنالك ازديادا ملحوظ من العام الماضي على طلب تعلم الموضوع والاقبال لتلقي العلاج أيضاً. وقد سجل في السنة الماضية نحو 7 ملايين زيارة لتلقي علاج الطب الطبيعي.

يشار الى ان جميع انواع العلاج باللمس والمساجات تقام على انفراد بين الذكور والاناث وهذا الشيء يشجع الاشخاص خاصة من الوسط العربي على القدوم لتلقي العلاج الطبيعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]