اكد رئيس الحركة الإسلامية الشمالية فضيلة الشيخ رائد صلاح في حديث لمراسلنا معه على ان الحركة الإسلامية كانت وستبقى ثابتة على خطاها في قضايا شعبنا الفلسطيني ومقدساتنا في البلاد ، مشيرا الى ان كل ممارسات الاحتلال زائلة واهمة لن تضعف الحركة الإسلامية ولا الشعب الفلسطيني .

وقال فضيلة الشيخ رائد :" نريد ان نقول لحكومة الاحتلال الإسرائيلي ان ما تمارسه من عنصرية مقيتة وما تفرضه على الحركة الإسلامية وعلى شعبنا الفلسطيني وتحديدا أهلنا في الداخل ما هي الا عنصرية بائسة مدفونة ، لا تخيفنا ، وسننتصر عليها وسنبقى متمسكين بثوابتنا وبدورنا وصمودنا، ولن نملّ عن دربنا .

وأضاف فضيلته :" الحركة الإسلامية كانت وستبقى بقوتها ، ولا يمكن لأي قّوة ظالمة في العالم ان تشطب او تحظر الحركة الإسلامية ، لانها بوجودها وجذورها الراسخة في ضمائر كل انسان عربي حر في شعبنا الفلسطيني هي اقوى من كل إعلانات وقرارات المؤسسة الاحتلالية التي دعت لحظر الحركة .

وتابع قائلا :" قرار حظر الحركة الإسلامية نعم سيأثر على نشاطات الحركة ، ولكن سيثر بزيادة نشاطاتها وزيادة عملها اضعاف ما كانت عليه اليوم ، وسيقوى عطائها ، لان قوة الحركة الإسلامية بثبات شعبنا ووقوفه الى جانب الحركة الإسلامية على عكس توقعات المؤسسة الإسرائيلية ، وهذا ايماننا في الحركة الإسلامية . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]