الرقة والرومانسية والأناقة كلها صفات تتمناها الفتيات في غرف النوم الخاصة بهن واليوم نقدم لكي أفكار رائعة لديكورات غرف نوم فتيات تتميز بالرومانسية الشديدة مع الأناقة والذوق الراقي من Cilek لنساعدك على تصميم غرف النوم المثالية لابنتك فشاهدي الصور معها ولا تنسي إخبارنا أي هذه الغرف يعجبها أكثر.

تنطق كل تفاصيل هذه الغرفة بالرومانسية والرقة بداية من ورق الحائط الوردي و والدانتيل والكرانيش التي تغطي معظم قطع الأثاث ومن أجمل التفاصيل هنا الأرجوحة الصغيرة التي تتدلى من السقف وتزينها الزهور لتضفي المزيد من الرومانسية والإشراق على غرفة النوم.
تصميم خزانة الملابس الراقي مع زخارف الورود الرقيقة يضفي لمسة أناقة وفخامة إضافية لغرفة النوم ولونة الأبيض يتلاءم تمامًا مع غرف الفتيات.

تمتزج الألوان الرقيقة هنا في تناغم دافئ وجميل وتمثل اختيار ممتاز لغرفة نوم فتاة رقيقة. ويضفي تصميم الكرسي المبتكر والمزين بزهرة في الظهر لمسة رومانسية إضافية.

تصميم المكتب ووحدات التخزين الصغيرة الموزعة في أركان غرفة النوم تضيف إليها عنصر العملية حيث تتيح لابنتك تخزين متعلقاتها في نظام وتجنب الفوضى التي قد تسئ إلى منظر هذه الغرفة الجميلة.

.تصميم الأدراج المقسمة أصبح لا غني عنه في غرف الفتيات بشكل خاص، حيث يسمح بترتيب الاكسسوارات وأدوات التجميل بسهولة وفي نظام يجعل مظهر الخزانات وطاولات الزينة جميل من الداخل أيضًا.
التصميم العملي لهذه الغرفة يجعلها مناسبة للمساحات الصغيرة ويستغل كل جزء من غرفة النوم بشكل ممتاز يتيح أماكن تخزين إضافية مع الحفاظ على المظهر الرومانسي والأنيق الذي تتمناه كل فتاة في غرفتها.

التصميم العملي لهذه الغرفة يجعلها مناسبة للمساحات الصغيرة ويستغل كل جزء من غرفة النوم بشكل ممتاز يتيح أماكن تخزين إضافية مع الحفاظ على المظهر الرومانسي والأنيق الذي تتمناه كل فتاة في غرفتها.

تعليق ستارة رقيقة من الدانتيل يضفي الرومانسية والفخامة على تصميم أي سرير كما يجعل ابنتك تشعر وكأنها أميرة في قصة خيالية. وكما ترين هنا فالاهتمام بالتفاصيل مثل اختيار ملاءات وأغطية جميلة ووضع بعض الاكسسوارات الرقيقة التي تتماشى مع ديكور الغرفة عامل أساسي في استكمال المظهر الأنيق والجذاب.

هنا ترين تصميم آخر لستائر السرير مع أطراف وردية تحقق لمسة من البهجة في الغرفة. وقد تم اختيار الاكسسوارات بشكل ممتاز لتزيد من فخامة وجمال الغرفة وتضفي عليها لمسة Vintage رقيقة.

اللون الوردي ونقوش الزهور مزيج بناتي جدًا يحقق البهجة في غرف نوم الفتيات وهنا أيضًا تتحقق العملية مع تصميم السرير ذي الأدراج والمكتب ذي الرفوف والمكتبة الصغيرة.

ارتبط الأزرق بدرجاته المختلفة بتصميمات غرف الصبيان إلا أنه يمكن أن يتحول للون بناتي جدًا ومناسب لغرف الفتيات عند مزجه مع ألوان رقيقة كالأبيض والوردي واختيار ديكورات واكسسوارات أنثوية مزينة بالزهور والدانتيل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]