احتفى المجلس المحلي في البقيعة بوفد نادي البقيعة للكاراتية والفنون القتالية العائد من العاصمة الفرنسية باريس، من خلال مائدة عشاء بمطعم المغارة التراثي، شارك بها رئيس المجلس د. سويد سويد وغالبية اعضاء المجلس واولياء امور الطلاب ومدربيهم، وذلك تكريما لمشاركتهم بمنتخب الطلاب العربي المنتمون لأكاديمية اسبارطة للكاراتية، والتي يشرف على تدريب طلابها مدير الأكاديمية ومدرب المنتخب العربي، ابن قرية الجش الحائز على (دان 7) الياس الياس.

في حين شارك في التدريبات ايضا: جمانة حليحل ـ عبد العال (دان 4)، أدهم توبة (دان 2)، وثراء سلامة (دان 2). اما الطلاب المشاركون بالوفد فجاءت مراتبهم على النحو التالي: مرام سويد كاتا مرتبة ثانيه وكوميتي (قتال) مرتبة ثالثة، انور سويد مرتبة اولى كوميتي، هادي عباس مرتبة ثانية كاتا، وايضا مرتبة ثانية كوميتي، جميلة مخول مرتبة اولى كومتي ومرتبة ثانية كاتا، آدم سويد مرتبة اولى كاتا وكذلك مرتبة اولى كاتا، عنان خير مرتبة ثانية كاتا.

كما قدم كل من نائل سويد ودانا خوري بعض العروض القتالية في فنون الكاراتيه. هذا وجرى تكريم الوفد لبروزه ودوره بهذه المسابقات، بدروع التقدير.. مع العلم انه رافقهم بهذه الجولة لفيف من الاهالي، الامر الذي انعكس ايجابيا على عطائهم وعروضهم بفنون رياضة الكاراتيه، فقدموا افضل العروض. من جانبه المدرب الياس باسمه واسم المدربين شكر رئيس المجلس د. سويد ومدير قسم الرياضة في المجلس كمال عامر.. واثنى على دور وعطاء جمال صالح عباس ، جميل سلمان عباس ورامي صالح سويد وزاكي سلمان سويد. كما شكر اصحاب مطعم المغارة على الضيافة ونكهة مأكولاتها وحسن الاستقبال. يذكر ان العديد من الدول كانت مساهمة في هذا النشاط الرياضي . اما الوفود الطلابية المشاركة، من الوسط العربي بالإضافة لوفد البقيعة فهي من: الجش وبيت جن وترشيحا والمزرعة والرامة وساجور وكفر كنا وعين الاسد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]