بعد 4 مباريات لم يذق من خلالها فريق اتحاد ابناء سخنين طعم الفوز (خسارتان وتعادلان) نجح مساء اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين من تحقيق فوز خارجي مهم على فريق هبوعيل كريات شمونة بالنتيجة (2-0) وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 12 لدوري الدرجة العليا.

وكانت هذه المباراة بمثابة فرصة اخيرة للمدرب ايلي كوهين، وذلك حين تعالت الاصوتات في الفترة الاخيرة مطالبة باقالة المدرب، ولكن ابت ادارة الفريق الا ان تمنح المدرب فرصة اخرى ونجح باستغلالها بتحقيق الفوز.

وافتتح الفريق السخنيني المباراة بتركيبة هجومية مكونة من الثنائي وئام عماشة وشلومي ازولاي اضافة الى جورجينيو وفراس مغربي ، وفي الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة اندفع اللاعب البرازيلي جورجينيو بالكرة ومرر كرة ذكية لوئام عماشة الذي لم يفشل بالتسجيل وسجل الهدف الاول معلنا (1-0).

وبعد مرور 9 دقائق استغل لاعب الفريق السخنيني شلومي ازولاي خطا في دفاع الفريق المحلي وضاعف النتيجة معلنا (2-0).

في الشوط الثاني اعتمد الفريق السخنيني اللعب الدفاعي ونجح بالحفاظ على تفوقه حتى نهاية المباراة مسجلا فوزا مهما، ربما يبعث الهدوء في المعسكر السخنيني الذي عانى في الفترة الاخيرة من عدة اضطرابات مهنية وادارية.

وعلى اثر هذا الفوز تساوى فريق اتحاد ابناء سخنين مع فريق كريات شمونة بعدد النقاط (15 نقطة) ليحتل المرتبة السابعة برصيد 15 نقطة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]