شهدت  مسرحية "يفضح عرضنا " للفنانين نضال بدارنة والفنان حنا شماس، مساء أمس السبت، اقبالا جماهيريًا واسعة، في مركز محمود درويش عرابة، والتي ضمت مجموعة عروض كوميدية ساخرة تتحدث عن قضايا واحداث يعيشها مجتمعنا العربي على صعيد محلي وخارجي.

جاء عرض المسرحية كواحدة من البرامج الثقافية الفنية التي يستضيفها مركز محمود درويش الثقافي عرابة والتي تهدف الى تعزيز مكانة الفن والثقافة الإبداعية في عرابة ، والتي تأتي أيضا كواحدة من المشاريع التي يعمل عليها المركز في جلب وعرض مسرحيات على مستويات عالية وراقية .

نضال بدارنة: العرض يتناول قضايا سياسية واجتماعية 

الفنان نضال بدارنة :" عرض "يفضح عرضنا " بالمعنى الإيجابي ، أي سنفضح كل ما نقدمه امام الجمهور من عروض ساخرة والتي تتناول الاحداث التي نعيشها كمجتمع عربي على صعيد محلي وعالمي ، وأيضا يتناول قضايا سياسية واجتماعية بطريقة كوميدية ، لان المسرح والكوميديا هي الأقرب الى المشاهد .

وقال بدارنة : كان لي الشرف ان اعرض ابداعاتي امام اهل بلدي العزيز عرابة ، واعتقد اننا وصلنا الى مرحلة جدا ناجحة من خلال عروضنا المستمرة من خلال ردود الفعل التي نلمسها بعد انتهاء العرض من قبل مهورنا ، وهذا ما يعطينا الدافع الأكبر لتقديم الميز والأفضل ، وما يتعلق بالانتقادات التي شهدناها مؤخرا ، أقول وبكل ثقة انها ليست سوى قوة تمنحنا التقدم والعطاء اكثر . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]