تشكّل احتفالات نهاية العام مناسبة يترقبها الجميع بكل سرور وحماس نظراً لما تتميّز به من اجتماعات عائلية وتبادل للهدايا. ولمواكبة هذه الاحتفالات تقدّم Baume&Mercier ساعتين له ولك تحمل كل معاني الحب والمودة محفورة على خلفيتها:

- له: ساعة Classima Moon Phase

وهي تشكّل نموذجاً من الساعات لا تبطل موضته. تتميز بقطر يبلغ 40 مم، وتتركز في علبتها المستديرة المصنوعة من الفولاذ المصقول أدقّ مهارات صانع الساعات في الدار. تعمل هذه الساعة بحركة كوارتز سويسرية عالية الدقة وهي لا تخلو من المزايا الفريدة: مينا بيضاء تعكس جمالاً متزناً، وتضفي على الساعة مع أرقامها اللاتينية ومؤشراتها الأنيقة مظهراً عابراً للزمن بشكل أكيد.

تتزود هذه الساعة بنافذة تعرض التاريخ وترتبط بعرض مركزي لمراحل القمر عبر فتحة مصممة على شكل هلال. وهي تشكّل مع سوارها المصنوع من جلد التمساح الفاخر، الهدية المثالية إذ إنها كلاسيكية ومعاصرة في الوقت نفسه.

- لها: ساعة Promesse of Love

باسمها المشحون بقدر كبير من العاطفة، تستمد ساعة Promesse إلهامها من أبرز تصاميم سبعينيات القرن الماضي. تتميّز بعلبتها ذات الشكل الدائري التي يبلغ قطرها 34 مم، أما قرصها البيضاوي الشكل فيزداد جمالاً تحت تأثير التدرجات اللونية بإشراقة قوس قزح للعقيق الأبيض ومينا فضية بزخارف غيوشيه مقلّمة مع أرقام لاتينية وثمانية مؤشرات مرصّعة بالماس.

بسوارها المصنوع من جلد التمساح الأحمر، تجمع هذه الساعة بين الجرأة في إطلالتها ومراعاة رموز صناعة الساعات التقليدية. إنها هدية تحظى بتقدير عالٍ ويمكن أن تحمل رسالة شخصيّة يتم حفرها على خلفيتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]